سيد رجب عن مسلسل «أبو العروسة»: أعاد صورة الأسرة القديمةخال «ضحية الشهامة» بالبساتين يكشف تفاصيل استشهاده على يد متحرشالبورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد

س و ج: كل ما تريد معرفته عن نشاط الكرة المصرية فى عيد الأضحى؟

   -  
لاعبى الأهلى

كتب أحمد توفيق

يتزامن غدا الثلاثاء مع أول أيام عيد الأضحى المبارك لكن ذلك لن يمنع الحياة الكروية فى مصر من الاستمرار بشكل طبيعى سواء على الصعيد المحلى فيما يخص ارتباطات الأندية أو على صعيد المصريين المحترفين فى الخارج.

كيف يقضى فريقى الأهلى والزمالك عيد الأضحى؟

الأهلى يخوض مباراة فى أول أيام عيد الأضحى أمام وادى دجلة ضمن الأسبوع الثالث للدورى بينما يستأنف الزمالك تدريباته فى ثانى أيام العيد استعدادا لمواجهة النجوم بالأسبوع الرابع للدورى يوم 27 أغسطس الجارى .

كم مباراة بالدورى الممتاز خلال عيد الأضحى؟

تقام 4 مباريات بمسابقة الدورى المصرى الممتاز خلال أيام عيد الأضحى المبارك حيث يلتقى الأهلى مع دجلة فى أول أيام العيد ضمن الأسبوع الثالث بينما تقام ثلاث مواجهات فى رابع أيام العيد حيث يلتقى الإسماعيلى مع المقاصة والمقاولون مع إنبى والأهلى مع حرس الحدود ضمن الأسبوع الرابع للمسابقة .

كيف يقضى المحترفين المصريين عيد الأضحى؟

عمرو وردة يخوض مباراة أول أيام العيد مع باوك اليونانى بينما أحمد حسن كوكا يخوض مباراة ثالث أيام العيد مع أولمبياكوس اليونانى والثنائى أحمد المحمدى وسام مرسى يخوضان مباراة ثانى أيام العيد بالدورى الإنجليزى للدرجة الثانية ونفس الأمر بالنسبة لأحمد حجازى الذى سيلعب مباراة مع ويست بروميتش رابع أيام العيد.

كيف قادت الظروف حسين الشحات لقضاء عيد الأضحى فى مصر؟

حسين الشحات لاعب المنتخب الوطنى والعين الإماراتى سيقضى عيد الأضحى فى مصر لكن للعمل وليس للاستجمام حيث سيصل القاهرة ثالث أيام العيد برفقة بعثة العين لخوض السوبر الإماراتى يوم السبت المقبل على ملعب الدفاع الجوى أمام الوحدة الإماراتى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة