وزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك والنجم الساحلى بـ الكونفيدراليةبعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشستر

س و ج: كل ما تريد معرفته عن نشاط الكرة المصرية فى عيد الأضحى؟

   -  
لاعبى الأهلى

كتب أحمد توفيق

يتزامن غدا الثلاثاء مع أول أيام عيد الأضحى المبارك لكن ذلك لن يمنع الحياة الكروية فى مصر من الاستمرار بشكل طبيعى سواء على الصعيد المحلى فيما يخص ارتباطات الأندية أو على صعيد المصريين المحترفين فى الخارج.

كيف يقضى فريقى الأهلى والزمالك عيد الأضحى؟

الأهلى يخوض مباراة فى أول أيام عيد الأضحى أمام وادى دجلة ضمن الأسبوع الثالث للدورى بينما يستأنف الزمالك تدريباته فى ثانى أيام العيد استعدادا لمواجهة النجوم بالأسبوع الرابع للدورى يوم 27 أغسطس الجارى .

كم مباراة بالدورى الممتاز خلال عيد الأضحى؟

تقام 4 مباريات بمسابقة الدورى المصرى الممتاز خلال أيام عيد الأضحى المبارك حيث يلتقى الأهلى مع دجلة فى أول أيام العيد ضمن الأسبوع الثالث بينما تقام ثلاث مواجهات فى رابع أيام العيد حيث يلتقى الإسماعيلى مع المقاصة والمقاولون مع إنبى والأهلى مع حرس الحدود ضمن الأسبوع الرابع للمسابقة .

كيف يقضى المحترفين المصريين عيد الأضحى؟

عمرو وردة يخوض مباراة أول أيام العيد مع باوك اليونانى بينما أحمد حسن كوكا يخوض مباراة ثالث أيام العيد مع أولمبياكوس اليونانى والثنائى أحمد المحمدى وسام مرسى يخوضان مباراة ثانى أيام العيد بالدورى الإنجليزى للدرجة الثانية ونفس الأمر بالنسبة لأحمد حجازى الذى سيلعب مباراة مع ويست بروميتش رابع أيام العيد.

كيف قادت الظروف حسين الشحات لقضاء عيد الأضحى فى مصر؟

حسين الشحات لاعب المنتخب الوطنى والعين الإماراتى سيقضى عيد الأضحى فى مصر لكن للعمل وليس للاستجمام حيث سيصل القاهرة ثالث أيام العيد برفقة بعثة العين لخوض السوبر الإماراتى يوم السبت المقبل على ملعب الدفاع الجوى أمام الوحدة الإماراتى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة