رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صور

هنا الزاهد تروج لفيلم احمد فهمى الجديد

-  
حرصت الفنانة هنا الزاهد على الترويج لفيلم خطيبها الفنان احمد فهمى الذى يحمل اسم " الكويسين " .

ونشرت هنا على صفحتها على انستجرام صورة لها برفقة احمد فهمى وعلقت وكتبت " مبروك فيلم الكويسين ان شاء الله فى دور العرض اليوم ويكسر الدنيا .

من المعروف ان هنا الزاهد واحمد فهمى فاجآ الوسط الفنى من ايام بخبر خطبتهما وفى نفس الوقت يعرض لهنا الزاهد فى موسم عيد الاضحى فيلم " بنى ادم " والذى تقدمه امام النجم يوسف الشريف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة