شكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويفالبيئة تدعم محافظات الصعيد بمعدات بـ 67 مليون جنيه لتطوير منظومة المخلفات

هنا الزاهد تروج لفيلم احمد فهمى الجديد

-  
حرصت الفنانة هنا الزاهد على الترويج لفيلم خطيبها الفنان احمد فهمى الذى يحمل اسم " الكويسين " .

ونشرت هنا على صفحتها على انستجرام صورة لها برفقة احمد فهمى وعلقت وكتبت " مبروك فيلم الكويسين ان شاء الله فى دور العرض اليوم ويكسر الدنيا .

من المعروف ان هنا الزاهد واحمد فهمى فاجآ الوسط الفنى من ايام بخبر خطبتهما وفى نفس الوقت يعرض لهنا الزاهد فى موسم عيد الاضحى فيلم " بنى ادم " والذى تقدمه امام النجم يوسف الشريف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة