إنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهتهصلاح يهنئ أحمد الجندي بفوزه بجائزة أفضل لاعب ناشئ عام 2018التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبيأسقف المنتزة: البابا تعرض لذبح معنوي ووقف مع الوطن ضد الاستعمار الفكريقبل الظهور الأخير لـ"الفتى الذهبي" بقميص إنجلترا.. أهم إنجازات رونيمسؤول: إقبال غير مسبوق على بطولة الخيل العربي الأصيل بمهرجان الزهراء"الرئيس كلفنا بالاهتمام بالمواطن".. أبرز 25 تصريحًا لوزير التنمية المحليةكريم عبد العزيز يعلن موعد تصوير الفيل الأزرق 2أيتن عامر تُسيىء لأحد متابعيها عبر تويتر

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجها

-  
ياسمين عبد العزيز ترفع شعار السينما للجميع في «الأبلة طمطم»أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل بصورة جديدة عبر صفحتهاعلي موقع الصور الشهير "إنستجرام" ظهرت خلالها مع زوجها يقبلها في الشارع.

وكانت ياسمين طرحت مؤخرًا فيلم "الأبلة طمطم" وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

ودارت أحداث الفيلم حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها "طم طم" معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة وخوفها الدائم بالإضافة إلى ترددها في اتخاذ القرارات مما يدخلها في مشكلات مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين، تتصاعد أحداث الفيلم عندما يحدث هروب لمجموعة من المساجين بقيادة بيومي فؤاد من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئون أنهم داخل المدرسة، ليقرروا محاولة احتلالها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من "الأبلة طم طم" التي تُجسد شخصيتها "ياسمين عبد العزيز" والضابط حمدي الميرغني الذي يحاول ضبط بيومي وعصابته بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطفال الذين تحدث بينهم وبين العصابة الكثير من المواقف الكوميدية.
ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة