الأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توكروساء الاتحادات الطلابية يلتقطون "سيلفى" مع وزير التعليم العالىانطلاق فعاليات أعمال المعرض الدولي الـ 16 للفرنشايزعنيك في عنينا تجري الكشف على 5 آلاف مواطن بـ 5 محافظاترئيس وزراء الجزائر لمدبولي: نتطلع لإنشاء شركات استثمارية مشتركة بين البلدينوزير الري ومحافظ البحيرة يفتتحان محطة صرف طابية العبد الجديدة.. صورأحمد فتحى يغيب عن مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربيةكل ما تريدين معرفته عن "الأطفال المبتسرين".. وقاية طفلك في خطوتينمنها تقوية الأسنان.. 9 فوائد لا تعرفها عن ثمرة جوز الهندجامعة طنطا تعلن تشكيل مجلس اتحاد طلاب الجامعةإجراء الكشف الطبى على 2000 شخص بقافلتين بكفر الشيختعرف على خطوات تنفيذ حملة 100 مليون صحة بشمال سيناءنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي

إنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاج

   -  
الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج
أعلن الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، الاتفاق على تأسيس قناة تليفزيونية خاصة بالجامعة خلال الشهرين المقبلين، بهدف توفير مجال مخصص لتدريب الطلاب الموهوبين من طلبة قسم الإعلام وكليات الجامعة المختلفة، وتخريج طلاب قادرين على المنافسة بسوق العمل الإعلامي.

وقال "عزيز" خلال الاجتماع الذي عقده مع ناصر خليفة مدير قناة جامعة المنيا والمدير السابق لقناة جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة حرصت على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتمكين الشباب وتوفير فرص التدريب العملي لهم والتي من شأنها ثقل مهاراتهم وشخصياتهم وجعلهم على المستوى المأمول في سوق العمل، خاصة مع دعم الدولة للصعيد وأبنائه.

وشدد رئيس الجامعة على تنفيذ القناة وتخصيص استديو مجهز تجهيز كامل مواكب لمتطلبات العمل، معلنًا أن الجامعة لن تبخل في دعم أي أعمال أو أفكار تخدم الشباب من الطلبة والطالبات.

من جانبه أعرب ناصر خليفة عن بالغ سعادته بالدعوة الكريمة من جامعة سوهاج، مؤكدًا على استعداده الكامل لنقل أي خبرات من شأنها نجاح القناة.

وبعد الاجتماع قام الحضور بتفقد قاعة المؤتمرات الكبري والمكان المجهز للاستديو بها وعدد من القاعات الملحقة.

يذكر أن الاجتماع جاء بحضور الدكتور فتوح خليل عميد كلية الآداب والدكتورة فاطمة الزهراء صالح أستاذ الإذاعة والتليفزيون وعدد من أساتذة الإعلام بالجامعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة