ناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنهاستكمال إعادة محاكمة متهم في "خلية مدينة نصر الثانية".. اليومتاتو جديد لـ إيمليا كلارك لتتذكر التنانين بمسلسلها التاريخى GOT

إنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاج

   -  
الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج
أعلن الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، الاتفاق على تأسيس قناة تليفزيونية خاصة بالجامعة خلال الشهرين المقبلين، بهدف توفير مجال مخصص لتدريب الطلاب الموهوبين من طلبة قسم الإعلام وكليات الجامعة المختلفة، وتخريج طلاب قادرين على المنافسة بسوق العمل الإعلامي.

وقال "عزيز" خلال الاجتماع الذي عقده مع ناصر خليفة مدير قناة جامعة المنيا والمدير السابق لقناة جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة حرصت على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتمكين الشباب وتوفير فرص التدريب العملي لهم والتي من شأنها ثقل مهاراتهم وشخصياتهم وجعلهم على المستوى المأمول في سوق العمل، خاصة مع دعم الدولة للصعيد وأبنائه.

وشدد رئيس الجامعة على تنفيذ القناة وتخصيص استديو مجهز تجهيز كامل مواكب لمتطلبات العمل، معلنًا أن الجامعة لن تبخل في دعم أي أعمال أو أفكار تخدم الشباب من الطلبة والطالبات.

من جانبه أعرب ناصر خليفة عن بالغ سعادته بالدعوة الكريمة من جامعة سوهاج، مؤكدًا على استعداده الكامل لنقل أي خبرات من شأنها نجاح القناة.

وبعد الاجتماع قام الحضور بتفقد قاعة المؤتمرات الكبري والمكان المجهز للاستديو بها وعدد من القاعات الملحقة.

يذكر أن الاجتماع جاء بحضور الدكتور فتوح خليل عميد كلية الآداب والدكتورة فاطمة الزهراء صالح أستاذ الإذاعة والتليفزيون وعدد من أساتذة الإعلام بالجامعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة