إسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»

يسرا اللوزى مرشحة للوقوف أمام ماجد المصرى فى "بحر"

-  
ماجد المصرى ويسر اللوزى

مروى جمال

رشح المخرج أحمد صالح الفنانة يسرا اللوزى للوقوف أمام الفنان ماجد المصرى لتجسيد دور البطولة النسائية أمامه فى أحداث مسلسل "بحر"، والمكون من 60 حلقة وتدور أحداثه حول الدراما الصعيدية، واعتبر اسم يسرا اللوزى من الأسماء الأولى التى رشحت، ولكنها لم تبدى رأيها النهائى على مشاركتها فى العمل، خاصة وأنها تجسد دور صعيدية خلال الأحداث.

ويشارك فى بطولة العمل الفنان محمد ياب الذى يجسد دور صعيدى ضمن أحداث العمل، والفنانة ثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى.

ويقوم المخرج أحمد صالح بمعاينة أماكن التصوير بعد العيد مباشرة فى الصعيد لتصوير المشاهد الأولى من أحداث المسلسل، حيث ينقسم المسلسل إلى جزئين الجزء الأول يتم تصويره فى الصعيد، والجزء الثانى أحداثه تدور فى القاهرة، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح.

وكانت آخر أعمال يسرا اللوزى هو مسلسل "بالحجم العائلى" للنجم يحيى الفخرانى، بمشاركة العديد من النجوم فى العمل، أبرزهم ميرفت أمين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة