سفارتا مصر فى بغداد والرياض يستقبلون المصوتين على الاستفتاء فى يومه الثالثالإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستورارتفاع قتلى انفجارات سريلانكا لـ42 قتيلاً -صورجروس يدرس تعديل مركز "زيزو" أمام بيراميدز

اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورى

   -  
اجتماع عودة الجماهير

كتب محمد مراد

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة خطابات لأندية الدورى الممتاز من أجل سرعة إرسال قاعدة البيانات الخاصة بالجماهير التابعة لكل نادي والتى ستحضر مباريات فريقها فى الدورى فى الأول من سبتمبر المقبل إلى جانب إرسال مقترحات بكيفية دخول الجماهير للمدرجات والأعداد المسموح لها بالحضور من أجل إرسال هذه المقترحات للجهات الأمنية وعقد إجتماع نهاية شهر أغسطس الجارى يجمع الاتحاد و رؤساء الأندية و وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي والجهات الأمنية لوضع الشروط النهائية لحضور الجماهير.

ومن المقرر أن يشهد الإجتماع الذى دعا إليه مجلس إدارة اتحاد الكرة مع الأندية و الوزير والجهات الأمنية ، الأعداد النهائية لحضور المباريات بعد أن تم إقتراح عدد 5 آلاف مشجع يتم تقسيمهم لـ3 آلاف للفريق صاحب المباراة و 1500 للفريق الضيف و 500 من ذوي الاحتياجات الخاصة و طلبة الجامعات و آسر الشهداء ، وهو ما سيتم حسمه خلال المران إلى جانب المسئول عن تأمين الجماهير داخل الملعب وهل سيتم الإستعانة بشركات أمن خاصة أم سيتم إسناد هذا الأمر لرجال الشرطة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة