صور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجل

اتحاد الكرة يطالب الأندية بمقترحات حضور الجماهير مباريات الدورى

   -  
اجتماع عودة الجماهير

كتب محمد مراد

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة خطابات لأندية الدورى الممتاز من أجل سرعة إرسال قاعدة البيانات الخاصة بالجماهير التابعة لكل نادي والتى ستحضر مباريات فريقها فى الدورى فى الأول من سبتمبر المقبل إلى جانب إرسال مقترحات بكيفية دخول الجماهير للمدرجات والأعداد المسموح لها بالحضور من أجل إرسال هذه المقترحات للجهات الأمنية وعقد إجتماع نهاية شهر أغسطس الجارى يجمع الاتحاد و رؤساء الأندية و وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي والجهات الأمنية لوضع الشروط النهائية لحضور الجماهير.

ومن المقرر أن يشهد الإجتماع الذى دعا إليه مجلس إدارة اتحاد الكرة مع الأندية و الوزير والجهات الأمنية ، الأعداد النهائية لحضور المباريات بعد أن تم إقتراح عدد 5 آلاف مشجع يتم تقسيمهم لـ3 آلاف للفريق صاحب المباراة و 1500 للفريق الضيف و 500 من ذوي الاحتياجات الخاصة و طلبة الجامعات و آسر الشهداء ، وهو ما سيتم حسمه خلال المران إلى جانب المسئول عن تأمين الجماهير داخل الملعب وهل سيتم الإستعانة بشركات أمن خاصة أم سيتم إسناد هذا الأمر لرجال الشرطة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة