أكاديمي فلسطيني: مصر تقف بالمرصاد تجاه الاحتلال الإسرائيليزراعة كفر الشيخ : إزالة 23 حالة تعد وتوزيع 8 أطنان أسمدة‎تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماع اليوماستقالة حسام غالي وفضل من الأهليالخطيب يجري جراحة في ألمانيا لاستئصال ورم في الرقبةرسميا.. 4 قرارات جديدة للأهلي.. حل لجنة الكرة وعودة هيثم عرابيالأهلي يرفع عضويته لـ 500 ألف جنيهمستشار وزير الاتصالات: مصر تصدر منتجات إلكترونية بقيمة 1.3 مليار دولارعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر أبرز الصفقات التي أبرمها هيثم عرابي في الأهليالقيعي يشرح الهيكلة الجديدة للجنة التعاقدات "شجرة بثلاثة أذرع"رسميًا.. إلغاء لجنة الكرة بالأهلي وتعيين هيثم عرابي في إدارة التعاقدات (نص القرارات)أسامة كمال: مازلنا ندفع ثمن هزيمة 67هبة الخياط: أغانى المهرجانات ظاهرة عالمية.. فيديوسيدة: مطلق ابنتى خطف حفيدتي واختفى منذ 7 سنواتمجدي البسيوني عن ساطع النعماني: شهيد بدرجة تميزأحمد فهمي: لا أجيد الطبخ.. ووالدتي بتغني .. فيديوكريم فهمي: أنا وشقيقي كنا كل يوم نجيب لوالدي مصيبة.. فيديوفيديو.. توفيق عكاشة يكشف أسباب تراجع ماسبيرو خاصة "قطاع الهندسة الإذاعية"تعرف على تحويلات المرورية بسبب إصلاحات محور المشير وكوبرى الجلاءمحمود عبدالعزيز وعادل إمام والهجان

نجل توفيق الدقن يكشف أسباب تعرض والده لمشاكل نفسية

   -  
لفنان توفيق الدقن،
قال المستشار ماضي توفيق، نجل الفنان توفيق الدقن، أن والده كان يتميز بالطيبة، والأخلاق الحسنة، على عكس ما تردد حول تميزه بالشر، بسبب تقديم تلك الأدوار.

وأضاف توفيق، في تصريحات لبرنامج، "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن والده تعرض لمشاكل نفسية في أواخر أيامه بسبب تغير أجواء السينما المصرية.

وطالب بضرورة توافر حقوق الفنانين داخل مصر بناء على مسيرتهم الرائعة من أجل إمتاع الجمهور.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة