479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشر

محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور)

   -  
الآثار: اجتماع لجنة تسجيل مسار رحلة العائلة المقدسة باليونسكوهنأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الإخوة الأقباط بالاحتفال بذكرى رحلة العائلة المقدسة داخل مصر والتي يحتفلون بها سنويا في الفترة من 7 أغسطس وحتى 21 أغسطس، مشيدا بقوة وتماسك الشعب المصرى، مؤكدا على دعمه الكامل لتنشيط السياحة وبخاصة لمحطات رحلة العائلة المقدسة والتي حظيت محافظة أسيوط بمحطتين منها بدير السيدة العذراء بقرية دير درنكة ودير المحرق بالقوصية.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لدير السيدة مريم العذراء بقرية دير درنكة التابعة لمركز أسيوط لتهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة قرب ختام احتفالاتهم.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء حاتم رياض مير الأمن الوطني واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية والعقيد وليد شحات المستشار العسكري والشيخ عاصم قبيصى وكيل وزارة الأوقاف واللواء تادرس قلدس عضو مجلس النواب وأعضاء اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط ولفيف من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأعلن المحافظ - في كلمته – دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة واستقبال السياح من مختلف أنحاء العالم والترويج السياحى لها، مؤكدا على استكمال أعمال تطوير وصيانة جميع الطرق المؤدية إلى محطات رحلة العائلة المقدسة وتوفير جميع الخدْمات والإمكانيات اللازمة لها، موجهًا الشكر لنيافة الأنبا يؤنس مطران الأقباط الأرثوذكس بأسيوط وتوابعها على استضافته الكريمة للقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية في الاحتفال، وللأنبا كيرلس وليم مطران الأقباط الكاثوليك لاستضافته له في كنيسة سيدة الانتقال بدير درنكة.

ووجه الأنبا يوأنس الشكر للمحافظ ولجميع القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية التي حرصت على حضور الاحتفالية، مشيرا إلى ارتفاع أعداد زوار الدير هذا العام إلى 3 ملايين زائر خلال أيام الاحتفال من مختلف المحافظات ودول العالم، مؤكدا على الصلاة من أجل السلام وأن يعم الرخاء مصرنا الغالية وأن يظل شعبها في وحدة وتسامح لننهض ببلدنا الغالية.

يذكر أن محافظ أسيوط وجه بالتنسيق بين كافة القيادات التنفيذة والأمنية وقيادات الكنيسة للاستعداد للاحتفال هذا العام وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين لحضور تلك الاحتفالية وتسهيل الوصول لمكان الاحتفال وحتى انتهاء الاحتفالات وإتاحة كافة الوسائل والسبل لإنجاح الاحتفالات بالإضافة إلى الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية تحسبا لأية طوارئ.
محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة