إبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببين

محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور)

   -  
الآثار: اجتماع لجنة تسجيل مسار رحلة العائلة المقدسة باليونسكوهنأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الإخوة الأقباط بالاحتفال بذكرى رحلة العائلة المقدسة داخل مصر والتي يحتفلون بها سنويا في الفترة من 7 أغسطس وحتى 21 أغسطس، مشيدا بقوة وتماسك الشعب المصرى، مؤكدا على دعمه الكامل لتنشيط السياحة وبخاصة لمحطات رحلة العائلة المقدسة والتي حظيت محافظة أسيوط بمحطتين منها بدير السيدة العذراء بقرية دير درنكة ودير المحرق بالقوصية.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لدير السيدة مريم العذراء بقرية دير درنكة التابعة لمركز أسيوط لتهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة قرب ختام احتفالاتهم.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء حاتم رياض مير الأمن الوطني واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية والعقيد وليد شحات المستشار العسكري والشيخ عاصم قبيصى وكيل وزارة الأوقاف واللواء تادرس قلدس عضو مجلس النواب وأعضاء اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط ولفيف من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأعلن المحافظ - في كلمته – دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة واستقبال السياح من مختلف أنحاء العالم والترويج السياحى لها، مؤكدا على استكمال أعمال تطوير وصيانة جميع الطرق المؤدية إلى محطات رحلة العائلة المقدسة وتوفير جميع الخدْمات والإمكانيات اللازمة لها، موجهًا الشكر لنيافة الأنبا يؤنس مطران الأقباط الأرثوذكس بأسيوط وتوابعها على استضافته الكريمة للقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية في الاحتفال، وللأنبا كيرلس وليم مطران الأقباط الكاثوليك لاستضافته له في كنيسة سيدة الانتقال بدير درنكة.

ووجه الأنبا يوأنس الشكر للمحافظ ولجميع القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية التي حرصت على حضور الاحتفالية، مشيرا إلى ارتفاع أعداد زوار الدير هذا العام إلى 3 ملايين زائر خلال أيام الاحتفال من مختلف المحافظات ودول العالم، مؤكدا على الصلاة من أجل السلام وأن يعم الرخاء مصرنا الغالية وأن يظل شعبها في وحدة وتسامح لننهض ببلدنا الغالية.

يذكر أن محافظ أسيوط وجه بالتنسيق بين كافة القيادات التنفيذة والأمنية وقيادات الكنيسة للاستعداد للاحتفال هذا العام وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين لحضور تلك الاحتفالية وتسهيل الوصول لمكان الاحتفال وحتى انتهاء الاحتفالات وإتاحة كافة الوسائل والسبل لإنجاح الاحتفالات بالإضافة إلى الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية تحسبا لأية طوارئ.
محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة