الوادي الجديد تنتهي من مشروع تركيب 57 برجا للاتصالاتبالأسماء.. تسمم 16 عاملا في المنوفية بسبب البطيخانطلاق المبادرة القومية لتنشيط السياحة بالوادي الجديدالبحيرة تستعد لأمم أفريقيا بشاشات عرض وكرنفالات فنية بالمجان"تضامن قنا" تطلق أولى حملات التوعية لـ368 حاجاالاستعداد للحملة الثانية لمرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع في الفيوم"الثقافة" تدفع بقوافل للمناطق المحرومة بالوادي الجديدبدء تشغل فرع بنك مصر بمدينة بلاط في الوادى الجديدالأوقاف تطلق مبادرة "واستبقوا الخيرات" بمساجد الوادي الجديدحي العجمي يزيل إشغالات سوق الهانوفيل (صور)تضامن الوادي الجديد تنظم ندوات ولقاءات توعوية عن الحججمعية الأورمان تنظم قافلة طبية بمستشفى كفرالشيخ الجامعي..صورمجازاة 199 طبيبا و فنيا وممرضا بمستشفى أبو حماد المركزي لعدم الانضباطقطع الكهرباء عن محولات زفتي لإجراء صيانة..الجمعةإطلالات رائعة لمسجد الصحابة بشرم الشيخ.. صورالسبت المقبل.. انطلاق فعاليات معسكر إعداد قادة المستقبل بجامعة القاهرةبعد قليل.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس الجمعية الوطنية ورئيس مجلس النواب في بيلاروسياالجزائر.. نجمة واحدة لمحاربي الصحراء تُنير سنوات العشرية السوداءغانا ترفع شعار "لا بديل عن استعادة اللقب الغائب"شاهد كواليس جديدة من فيلم الممر .. فيديو

محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور)

   -  
الآثار: اجتماع لجنة تسجيل مسار رحلة العائلة المقدسة باليونسكوهنأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الإخوة الأقباط بالاحتفال بذكرى رحلة العائلة المقدسة داخل مصر والتي يحتفلون بها سنويا في الفترة من 7 أغسطس وحتى 21 أغسطس، مشيدا بقوة وتماسك الشعب المصرى، مؤكدا على دعمه الكامل لتنشيط السياحة وبخاصة لمحطات رحلة العائلة المقدسة والتي حظيت محافظة أسيوط بمحطتين منها بدير السيدة العذراء بقرية دير درنكة ودير المحرق بالقوصية.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لدير السيدة مريم العذراء بقرية دير درنكة التابعة لمركز أسيوط لتهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة قرب ختام احتفالاتهم.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء حاتم رياض مير الأمن الوطني واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية والعقيد وليد شحات المستشار العسكري والشيخ عاصم قبيصى وكيل وزارة الأوقاف واللواء تادرس قلدس عضو مجلس النواب وأعضاء اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط ولفيف من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأعلن المحافظ - في كلمته – دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة واستقبال السياح من مختلف أنحاء العالم والترويج السياحى لها، مؤكدا على استكمال أعمال تطوير وصيانة جميع الطرق المؤدية إلى محطات رحلة العائلة المقدسة وتوفير جميع الخدْمات والإمكانيات اللازمة لها، موجهًا الشكر لنيافة الأنبا يؤنس مطران الأقباط الأرثوذكس بأسيوط وتوابعها على استضافته الكريمة للقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية في الاحتفال، وللأنبا كيرلس وليم مطران الأقباط الكاثوليك لاستضافته له في كنيسة سيدة الانتقال بدير درنكة.

ووجه الأنبا يوأنس الشكر للمحافظ ولجميع القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية التي حرصت على حضور الاحتفالية، مشيرا إلى ارتفاع أعداد زوار الدير هذا العام إلى 3 ملايين زائر خلال أيام الاحتفال من مختلف المحافظات ودول العالم، مؤكدا على الصلاة من أجل السلام وأن يعم الرخاء مصرنا الغالية وأن يظل شعبها في وحدة وتسامح لننهض ببلدنا الغالية.

يذكر أن محافظ أسيوط وجه بالتنسيق بين كافة القيادات التنفيذة والأمنية وقيادات الكنيسة للاستعداد للاحتفال هذا العام وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين لحضور تلك الاحتفالية وتسهيل الوصول لمكان الاحتفال وحتى انتهاء الاحتفالات وإتاحة كافة الوسائل والسبل لإنجاح الاحتفالات بالإضافة إلى الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية تحسبا لأية طوارئ.
محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور) محافظ أسيوط يشارك الاحتفال في رحلة العائلة المقدسة (فيديو وصور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة