رسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صور

ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)

   -  
تمكنت مديرية التموين بالبحيرة تحت إشراف المهندس أحمد ضيف الله القائم بأعمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد وجدي الصيرفي من ضبط 1048 كيلوجرام لحوم و282 كيلوجرام كبدة متغيرة الصفات الطبيعية ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام.

كانت حملة مكبرة لإدارة تموين مركز دمنهور برئاسة المحاسب محمد عابدين قد أخطرت بوجود كمية كبيرة من اللحوم والكبدة المنتهية الصلاحية بأحد الثلاجات والمزمع إنزالها الأسواق استغلالا لإقبال المواطنين على شراء اللحوم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبعد التأكد من صحة المعلومات قام مدير الإدارة بتشكيل حملة تموينية بعد التنسيق مع العقيد وجدي الصيرفي مدير إدارة مباحث تموين البحيرة والمقدم ضياء فهمي، وكيل الإدارة وتم التوجه لمقر الثلاجة وتفتيشها وبالفعل تم ضبط كمية كبيرة من اللحوم والكبدة المنتهية الصلاحية ومتغيرة الصفات الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك.

وتم نقل الكميات المضبوطة والتحفظ عليها بإجمالي 1048 كيلو جرام لحوم بالإضافة إلى 282 كيلو جرام كبدة متغيرة الصفات الطبيعية ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام بأحد الثلاجات بمعرفة الإدارة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

تم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق. ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة