أبوشقة: التعديلات الدستورية تضمن استقلال القضاءعاجل| قائد شرطة سريلانكا حذر من هجمات انتحارية قبل تفجيرات اليومسفارتا مصر فى بغداد والرياض يستقبلون المصوتين على الاستفتاء فى يومه الثالثالإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستور

ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)

   -  
تمكنت مديرية التموين بالبحيرة تحت إشراف المهندس أحمد ضيف الله القائم بأعمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد وجدي الصيرفي من ضبط 1048 كيلوجرام لحوم و282 كيلوجرام كبدة متغيرة الصفات الطبيعية ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام.

كانت حملة مكبرة لإدارة تموين مركز دمنهور برئاسة المحاسب محمد عابدين قد أخطرت بوجود كمية كبيرة من اللحوم والكبدة المنتهية الصلاحية بأحد الثلاجات والمزمع إنزالها الأسواق استغلالا لإقبال المواطنين على شراء اللحوم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبعد التأكد من صحة المعلومات قام مدير الإدارة بتشكيل حملة تموينية بعد التنسيق مع العقيد وجدي الصيرفي مدير إدارة مباحث تموين البحيرة والمقدم ضياء فهمي، وكيل الإدارة وتم التوجه لمقر الثلاجة وتفتيشها وبالفعل تم ضبط كمية كبيرة من اللحوم والكبدة المنتهية الصلاحية ومتغيرة الصفات الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك.

وتم نقل الكميات المضبوطة والتحفظ عليها بإجمالي 1048 كيلو جرام لحوم بالإضافة إلى 282 كيلو جرام كبدة متغيرة الصفات الطبيعية ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام بأحد الثلاجات بمعرفة الإدارة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

تم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق. ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة