سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)

   -  
تمكنت مديرية التموين بالبحيرة تحت إشراف المهندس أحمد ضيف الله القائم بأعمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العميد وجدي الصيرفي من ضبط 1048 كيلوجرام لحوم و282 كيلوجرام كبدة متغيرة الصفات الطبيعية ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام.

كانت حملة مكبرة لإدارة تموين مركز دمنهور برئاسة المحاسب محمد عابدين قد أخطرت بوجود كمية كبيرة من اللحوم والكبدة المنتهية الصلاحية بأحد الثلاجات والمزمع إنزالها الأسواق استغلالا لإقبال المواطنين على شراء اللحوم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبعد التأكد من صحة المعلومات قام مدير الإدارة بتشكيل حملة تموينية بعد التنسيق مع العقيد وجدي الصيرفي مدير إدارة مباحث تموين البحيرة والمقدم ضياء فهمي، وكيل الإدارة وتم التوجه لمقر الثلاجة وتفتيشها وبالفعل تم ضبط كمية كبيرة من اللحوم والكبدة المنتهية الصلاحية ومتغيرة الصفات الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك.

وتم نقل الكميات المضبوطة والتحفظ عليها بإجمالي 1048 كيلو جرام لحوم بالإضافة إلى 282 كيلو جرام كبدة متغيرة الصفات الطبيعية ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام بأحد الثلاجات بمعرفة الإدارة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

تم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق. ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور) ضبط 1.5 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك بثلاجة في دمنهور (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة