وزير التنمية المحلية يشارك في القمة الثامنة للمدن والحكومات الإفريقية بالمغربوزير التعليم العالي يفتتح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية | صورلماذا يلجأ ذوي الإعاقة إلى مواقع التواصل لمناقشة قضاياهم؟.. المبررات صادمةرئيس "السكة الحديد": غرف طوارئ منتشرة بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاءالأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توكروساء الاتحادات الطلابية يلتقطون "سيلفى" مع وزير التعليم العالىانطلاق فعاليات أعمال المعرض الدولي الـ 16 للفرنشايزعنيك في عنينا تجري الكشف على 5 آلاف مواطن بـ 5 محافظاترئيس وزراء الجزائر لمدبولي: نتطلع لإنشاء شركات استثمارية مشتركة بين البلدينوزير الري ومحافظ البحيرة يفتتحان محطة صرف طابية العبد الجديدة.. صورأحمد فتحى يغيب عن مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربيةكل ما تريدين معرفته عن "الأطفال المبتسرين".. وقاية طفلك في خطوتينمنها تقوية الأسنان.. 9 فوائد لا تعرفها عن ثمرة جوز الهند

بالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانو

   -  
أندري سيلفا

توهج أندري سيلفا وقاد إشبيلية لسحق رايو فاييكانو العائد للدرجة الأولى في مباراة شهدت اللجوء لحكم الفيديو لأول في تاريخ الدوري الإسباني.

فاز إشبيلية على فريق رايو فاييكانو بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" في الجولة الأولى للدوري الإسباني.

فرانكو فاسكيز تقدم لإشبيلية في الدقيقة 15 قبل أن يسجل أندري سيلفا 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 31 و45 و79.

بينما أحرز أدريان إمباربا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ولجئ أنطونيو ماتيو لاهوز لتقنية حكم الفيديو المساعد لاحتساب هدف إشبيلية الرابع بعدما لغى الحكم المساعد الهدف بسبب التسلل الذي لم يكن موجودا في لقطة الإعادة.

ويستضيف إشبيلية فريق فياريال في الجولة المقبلة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فيما يحل ضيفا على أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة