دون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونةعودة إكرامى من ألمانيا.. ولاسارتى يصحح أخاء لاعبى الأهلىبالصور.. "المنصور" تطلق أكبر حملة لمحاربة قطع غيار السيارات المقلدةرئيس شركة مياه الجيزة يكلف بسرعة تغيير خطوط صرف بالمنيب بعد غرق الشوارعدبى تطلق جولات رقمية للزوار من الصين لتنشيط السياحةأمراض الأظافر.. أسباب تحول لون أظافرك للون الأزرق وكيف يتم علاجها12 وجبة خفيفة مفيدة لصحتك.. تشعرك بالشبع وتضبط سكرك وتجنبك المضاعفات

بالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانو

   -  
أندري سيلفا

توهج أندري سيلفا وقاد إشبيلية لسحق رايو فاييكانو العائد للدرجة الأولى في مباراة شهدت اللجوء لحكم الفيديو لأول في تاريخ الدوري الإسباني.

فاز إشبيلية على فريق رايو فاييكانو بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" في الجولة الأولى للدوري الإسباني.

فرانكو فاسكيز تقدم لإشبيلية في الدقيقة 15 قبل أن يسجل أندري سيلفا 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 31 و45 و79.

بينما أحرز أدريان إمباربا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ولجئ أنطونيو ماتيو لاهوز لتقنية حكم الفيديو المساعد لاحتساب هدف إشبيلية الرابع بعدما لغى الحكم المساعد الهدف بسبب التسلل الذي لم يكن موجودا في لقطة الإعادة.

ويستضيف إشبيلية فريق فياريال في الجولة المقبلة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فيما يحل ضيفا على أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة