ضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

بالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانو

   -  
أندري سيلفا

توهج أندري سيلفا وقاد إشبيلية لسحق رايو فاييكانو العائد للدرجة الأولى في مباراة شهدت اللجوء لحكم الفيديو لأول في تاريخ الدوري الإسباني.

فاز إشبيلية على فريق رايو فاييكانو بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" في الجولة الأولى للدوري الإسباني.

فرانكو فاسكيز تقدم لإشبيلية في الدقيقة 15 قبل أن يسجل أندري سيلفا 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 31 و45 و79.

بينما أحرز أدريان إمباربا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ولجئ أنطونيو ماتيو لاهوز لتقنية حكم الفيديو المساعد لاحتساب هدف إشبيلية الرابع بعدما لغى الحكم المساعد الهدف بسبب التسلل الذي لم يكن موجودا في لقطة الإعادة.

ويستضيف إشبيلية فريق فياريال في الجولة المقبلة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فيما يحل ضيفا على أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة