صور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجل

بالفيديو – ظهور حكم الفيديو وتوهج سيلفا في فوز إشبيلية على رايو فاييكانو

   -  
أندري سيلفا

توهج أندري سيلفا وقاد إشبيلية لسحق رايو فاييكانو العائد للدرجة الأولى في مباراة شهدت اللجوء لحكم الفيديو لأول في تاريخ الدوري الإسباني.

فاز إشبيلية على فريق رايو فاييكانو بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس" في الجولة الأولى للدوري الإسباني.

فرانكو فاسكيز تقدم لإشبيلية في الدقيقة 15 قبل أن يسجل أندري سيلفا 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 31 و45 و79.

بينما أحرز أدريان إمباربا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ولجئ أنطونيو ماتيو لاهوز لتقنية حكم الفيديو المساعد لاحتساب هدف إشبيلية الرابع بعدما لغى الحكم المساعد الهدف بسبب التسلل الذي لم يكن موجودا في لقطة الإعادة.

ويستضيف إشبيلية فريق فياريال في الجولة المقبلة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، فيما يحل ضيفا على أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة