كريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفالتعلم في أمريكا.. من رئيس فنزويلا الجديد الذي اعترف به ترامب؟محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفاتحريق بمخزن في "العنانية" بدمياط و"الحماية المدنية" تسيطرمحافظ البحر الأحمر يناقش ربط شبكة المرافق بمجمع الخدمات الصناعيةزوجة الشهيد ساطع النعمانى: الرئيس زود فخرنا بشهدائنا اليومالأهلي لـ في الجول: إلغاء اللون الأزرق للقميص الاحتياطي.. وزي شتوي وآخر صيفياخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/1/2019الإسماعيلى: لم نتلق خطابا رسميا بالاستبعاد من دورى أبطال أفريقياالبورصة: تنفيذ صفقة على "سلفو مصر" بقيمة 24.9 مليون جنيهبومبيو: ندعم جهود إقامة حكومة انتقالية في فنزويلا

محافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحي

   -  
محمد بدر محافظ الأقصر
عقد محمد بدر، محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، واللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات الأمنية ومسئولى الإدارات لمناقشة استعدادات المحافظة للموسم السياحي المقبل.

وتناول الاجتماع عدة نقاط هامة تتضمن ضرورة التأكيد على التزام المراسى والفنادق العائمة ومتابعة تنفيذها لاشتراطات السلامة الأمنية والفنية مع الإلتزام بتعليمات المسطحات المائية لضمان عدم حدوث أى تسريب للسولار والزيوت في مياه النيل، مع مراجعة كافة التراخيص السياحية والصحية لها واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، والسيطرة على قائدى الفلايك واللانشات بالبرين الشرقى والغربى وإلتزامهم بخطوط السير.

كما طالب محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الأمنية بشوارع الكورنيش وخالد بن الوليد والسوق السياحى والمناطق الأثرية وزيادة التمركزات الأمنية بها.

وناقش المسئولون خطة إدارة المرور لإلزام سائقى الحنطور بخطوط السير المخصصة لهم و الحرص على تركيب الحفاضات للخيول لضمان ظهور المحافظة بالشكل اللائق حضاريًا، والخطة الأمنية لتأمين محطة السكة الحديد وصالات مطار الأقصر الدولي.

من جانبه أكد اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، أنه تم وضع خطة امنية بالتنسيق مع الجهات المختلفة لضمان تحقيق الانضباط الأمنى طوال الموسم السياحي والسيطرة على المخالفين والخارجين عن القانون.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة