ترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأولصور.. وزير السياحة الأيرلندى يؤكد تطلعه إلى زيادة أعداد سائحى بلاده لمصرفيديو.. أحمد أبو هشيمة للشباب: بدأت موظفا فى بنك وأنتم كنز مصر ومفيش مستحيلالنصر للأسمدة: 464 مليون جنيه إيرادات نشاط العام المالى 2017-2018بالصور.. كيف صوت العرب لصلاح في جائزة ذا بيست؟إسعاد يونس تناقش أثر الصدقات على صحة الإنسان فى "جايالك فى الكلام"

محافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحي

   -  
محمد بدر محافظ الأقصر
عقد محمد بدر، محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، واللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات الأمنية ومسئولى الإدارات لمناقشة استعدادات المحافظة للموسم السياحي المقبل.

وتناول الاجتماع عدة نقاط هامة تتضمن ضرورة التأكيد على التزام المراسى والفنادق العائمة ومتابعة تنفيذها لاشتراطات السلامة الأمنية والفنية مع الإلتزام بتعليمات المسطحات المائية لضمان عدم حدوث أى تسريب للسولار والزيوت في مياه النيل، مع مراجعة كافة التراخيص السياحية والصحية لها واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، والسيطرة على قائدى الفلايك واللانشات بالبرين الشرقى والغربى وإلتزامهم بخطوط السير.

كما طالب محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الأمنية بشوارع الكورنيش وخالد بن الوليد والسوق السياحى والمناطق الأثرية وزيادة التمركزات الأمنية بها.

وناقش المسئولون خطة إدارة المرور لإلزام سائقى الحنطور بخطوط السير المخصصة لهم و الحرص على تركيب الحفاضات للخيول لضمان ظهور المحافظة بالشكل اللائق حضاريًا، والخطة الأمنية لتأمين محطة السكة الحديد وصالات مطار الأقصر الدولي.

من جانبه أكد اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، أنه تم وضع خطة امنية بالتنسيق مع الجهات المختلفة لضمان تحقيق الانضباط الأمنى طوال الموسم السياحي والسيطرة على المخالفين والخارجين عن القانون.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة