همام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صورعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر الصفقات المدوية التي أبرمها هيثم عرابي في الأهليغلق مركز حضانات وجناح العمليات بمستشفى كبير بالمنوفيةأطباء أشمون يتركون مريضا لمشاهدة مباراة كرة قدم والصحة ترد.. فيديورئيس مجلس النواب يشيد بالعلاقات التاريخية بين مصر والكويتمجلس الأهلي يعفي زيزو وعبد الصادق من مناصبهماتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليالماكينات الألمانية تضرب روسيا في الشوط الأول بثلاثية وديا.. صورنجيب جبرائيل: «كل بيت في مصر دمعت عيناه من أجل الشهيد ساطع نعمان»

محافظ الأقصر يجتمع مع القيادات الأمنية لمناقشة الموسم السياحي

   -  
محمد بدر محافظ الأقصر
عقد محمد بدر، محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، واللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات الأمنية ومسئولى الإدارات لمناقشة استعدادات المحافظة للموسم السياحي المقبل.

وتناول الاجتماع عدة نقاط هامة تتضمن ضرورة التأكيد على التزام المراسى والفنادق العائمة ومتابعة تنفيذها لاشتراطات السلامة الأمنية والفنية مع الإلتزام بتعليمات المسطحات المائية لضمان عدم حدوث أى تسريب للسولار والزيوت في مياه النيل، مع مراجعة كافة التراخيص السياحية والصحية لها واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، والسيطرة على قائدى الفلايك واللانشات بالبرين الشرقى والغربى وإلتزامهم بخطوط السير.

كما طالب محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الأمنية بشوارع الكورنيش وخالد بن الوليد والسوق السياحى والمناطق الأثرية وزيادة التمركزات الأمنية بها.

وناقش المسئولون خطة إدارة المرور لإلزام سائقى الحنطور بخطوط السير المخصصة لهم و الحرص على تركيب الحفاضات للخيول لضمان ظهور المحافظة بالشكل اللائق حضاريًا، والخطة الأمنية لتأمين محطة السكة الحديد وصالات مطار الأقصر الدولي.

من جانبه أكد اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، أنه تم وضع خطة امنية بالتنسيق مع الجهات المختلفة لضمان تحقيق الانضباط الأمنى طوال الموسم السياحي والسيطرة على المخالفين والخارجين عن القانون.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة