بعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشسترحسن مصطفى وهشام حطب يحضران ندوة بجامعة القاهرة عن المنظمات الرياضية الدوليةمدرب الأهلي السابق يتوج بالدوري العمانيإشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى

توسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

   -  
إخلاء سبيل أطفال «فيديو المهربين» في بورسعيدقال مصدر جمركي بمطار القاهرة الدولي، إنه تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى تم تشديد الرقابة وتوسيع دائرة الاشتباه على الركاب القادمين من الخارج لأحكام القبضة على المهربين.

وأضاف المصدر، أن المهربين يلجأون إلى استغلال كثافة التشغيل التي يشهدها المطار خلال العيد لتهريب المواد الممنوع اصطحابها، مشيرا إلى أنه تم تشديد الرقابة على جميع المنافذ وتوسيع دائرة الاشتباه، وتشديد الإجراءات على الرحلات سيئة السمعة من بعض البلدان العربية والأوروبية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة