بعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة

توسيع دائرة الاشتباه لأحكام القبضة على المهربين خلال العيد

   -  
إخلاء سبيل أطفال «فيديو المهربين» في بورسعيدقال مصدر جمركي بمطار القاهرة الدولي، إنه تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى تم تشديد الرقابة وتوسيع دائرة الاشتباه على الركاب القادمين من الخارج لأحكام القبضة على المهربين.

وأضاف المصدر، أن المهربين يلجأون إلى استغلال كثافة التشغيل التي يشهدها المطار خلال العيد لتهريب المواد الممنوع اصطحابها، مشيرا إلى أنه تم تشديد الرقابة على جميع المنافذ وتوسيع دائرة الاشتباه، وتشديد الإجراءات على الرحلات سيئة السمعة من بعض البلدان العربية والأوروبية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة