أحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبعم الطفل الباكى بسبب النوم فى المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة.. فيديوشكري: لقاء الرئيس السيسي مع ترامب أفرز إرادة قوية لحل أزمات المنطقة ودحر الإرهابشاهد .. أول تعليق للطفل الباكي بإحدى المدارس بحثا عن النومإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية للأنديةفيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا

طرح «سوق الجمعة» اليوم بـ75 نسخة في السينمات

-  
فيلم سوق الجمعة

بدأ، اليوم الأحد، طرح فيلم "سوق الجمعة" للجمهور في السينمات لينافس في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى، بأكثر من 75 نسخة، حسبما ذكر منتج العمل أحمد عبد الباسط، في تصريحات صحفية، موضحًا أن العمل يناقش قضية مهمة جدًا وهي توعية الناس وإبراز دورهم في المجتمع بشكل سليم، من خلال مجموعة من الشخصيات التي نسجها المؤلف محمد الطحاوي من وحي خياله، والتي من الممكن أن يقابلها المشاهد في الحقيقة.

وأضاف: "العمل لا يحمل أي إسقاطات على وقائع أو أشخاص، فقط يقدم واقع الحياة بشكل عام، بطريقة مميزة عرضها المخرج سامح عبد العزيز، والذي نهدي له هذا الفيلم تقديرًا لمجهوده في الفيلم الذي صورناه في وقت قياسي، ونتمنى أن يعود في أقرب وقت لحياته العمليه سواء في السينما أو التليفزيون".

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبدالجليل، صبري فواز، ريهام عبدالغفور، دلال عبدالعزيز، محمد لطفي، أحمد فتحي، نسرين أمين، محمد عز، محمود حجازي، سلوي محمد علي ونهي صالح، وقصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط، وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة