سيد عبد الحفيظ يقترب من خلافة زيزو في الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبيةتسريب الصفقات يفجر ثورة الخطيب في الأهليالجزائر تتأهل إلى نهائي البطولة العربية للسلةمنتخب مصر يودع البطولة العربية لكرة السلةوزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالأقصرجولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهته

طرح «سوق الجمعة» اليوم بـ75 نسخة في السينمات

-  
فيلم سوق الجمعة

بدأ، اليوم الأحد، طرح فيلم "سوق الجمعة" للجمهور في السينمات لينافس في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى، بأكثر من 75 نسخة، حسبما ذكر منتج العمل أحمد عبد الباسط، في تصريحات صحفية، موضحًا أن العمل يناقش قضية مهمة جدًا وهي توعية الناس وإبراز دورهم في المجتمع بشكل سليم، من خلال مجموعة من الشخصيات التي نسجها المؤلف محمد الطحاوي من وحي خياله، والتي من الممكن أن يقابلها المشاهد في الحقيقة.

وأضاف: "العمل لا يحمل أي إسقاطات على وقائع أو أشخاص، فقط يقدم واقع الحياة بشكل عام، بطريقة مميزة عرضها المخرج سامح عبد العزيز، والذي نهدي له هذا الفيلم تقديرًا لمجهوده في الفيلم الذي صورناه في وقت قياسي، ونتمنى أن يعود في أقرب وقت لحياته العمليه سواء في السينما أو التليفزيون".

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبدالجليل، صبري فواز، ريهام عبدالغفور، دلال عبدالعزيز، محمد لطفي، أحمد فتحي، نسرين أمين، محمد عز، محمود حجازي، سلوي محمد علي ونهي صالح، وقصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط، وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة