رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامبترامب: كل الخيارات مطروحة بشأن فنزويلاترامب: أمريكا تعمل لتحقيق أهدافها في مفاوضات التجارة مع الصينأول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلا

طرح «سوق الجمعة» اليوم بـ75 نسخة في السينمات

-  
فيلم سوق الجمعة

بدأ، اليوم الأحد، طرح فيلم "سوق الجمعة" للجمهور في السينمات لينافس في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى، بأكثر من 75 نسخة، حسبما ذكر منتج العمل أحمد عبد الباسط، في تصريحات صحفية، موضحًا أن العمل يناقش قضية مهمة جدًا وهي توعية الناس وإبراز دورهم في المجتمع بشكل سليم، من خلال مجموعة من الشخصيات التي نسجها المؤلف محمد الطحاوي من وحي خياله، والتي من الممكن أن يقابلها المشاهد في الحقيقة.

وأضاف: "العمل لا يحمل أي إسقاطات على وقائع أو أشخاص، فقط يقدم واقع الحياة بشكل عام، بطريقة مميزة عرضها المخرج سامح عبد العزيز، والذي نهدي له هذا الفيلم تقديرًا لمجهوده في الفيلم الذي صورناه في وقت قياسي، ونتمنى أن يعود في أقرب وقت لحياته العمليه سواء في السينما أو التليفزيون".

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبدالجليل، صبري فواز، ريهام عبدالغفور، دلال عبدالعزيز، محمد لطفي، أحمد فتحي، نسرين أمين، محمد عز، محمود حجازي، سلوي محمد علي ونهي صالح، وقصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط، وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة