الأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديومجلس الأعمال المشترك: الصين لديها الرغبة والقدرة لتوسع اقتصادها في مصرشريف مدكور يعلن طبيعة مرضه على الهواء.. فيديوباحث ليبي: ما يحدث ببلادنا الآن نتيجة تدخل الناتو في 2011الأوقاف تكشف حقيقة منع تشغيل مكبرات الصوت في شهر رمضان.. فيديوالبيت الكبير يقترب من نصف مليون مشاهدة فى حلقته الـ 45أشرف عبد الباقى يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب نجوم الاهلىبهاء سلطان يغنى تتر مسلسل ولد الغلابة لأحمد السقامصطفى قمر يخوض الماراثون الرمضانى بـ أنا .. ناسوزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبى

طرح «سوق الجمعة» اليوم بـ75 نسخة في السينمات

-  
فيلم سوق الجمعة

بدأ، اليوم الأحد، طرح فيلم "سوق الجمعة" للجمهور في السينمات لينافس في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى، بأكثر من 75 نسخة، حسبما ذكر منتج العمل أحمد عبد الباسط، في تصريحات صحفية، موضحًا أن العمل يناقش قضية مهمة جدًا وهي توعية الناس وإبراز دورهم في المجتمع بشكل سليم، من خلال مجموعة من الشخصيات التي نسجها المؤلف محمد الطحاوي من وحي خياله، والتي من الممكن أن يقابلها المشاهد في الحقيقة.

وأضاف: "العمل لا يحمل أي إسقاطات على وقائع أو أشخاص، فقط يقدم واقع الحياة بشكل عام، بطريقة مميزة عرضها المخرج سامح عبد العزيز، والذي نهدي له هذا الفيلم تقديرًا لمجهوده في الفيلم الذي صورناه في وقت قياسي، ونتمنى أن يعود في أقرب وقت لحياته العمليه سواء في السينما أو التليفزيون".

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبدالجليل، صبري فواز، ريهام عبدالغفور، دلال عبدالعزيز، محمد لطفي، أحمد فتحي، نسرين أمين، محمد عز، محمود حجازي، سلوي محمد علي ونهي صالح، وقصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط، وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة