الأهلي يعلن قائمته الإفريقية.. لاعب واحد جديد واستبعاد 7 لاعبينالإمارات ترحب بنتائج تحقيقات السعودية في قضية مقتل خاشقجيواشنطن تبحث ترحيل "عدو تركيا" لتخفيف الضغط على السعودية بمقتل خاشقجي؟ماي: بريطانيا تواجه "عدم يقين خطير" حال تخليها عن اتفاق الخروجمن النفي إلى الاعتراف.. لماذا اختلفت روايات السعودية في قضية خاشقجي؟أحمد عكاشة: 23% من المصريين مصابون بمشاكل نفسيةشقيق ساطع النعماني يحدد موعد وصول الجثمان.. ويؤكد لـ"بوابة الأهرام": مصر لا تنسى أبطالهاكارتيرون يعلن قائمة الأهلي في دوري أبطال إفريقياانطلاق 50 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية من مطار القاهرةصور.. حفل تكريم للعاملين المتميزين بقطاع الطيران بدار الأوبرا المصريةمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا تستقبل إسبانيا.. لحظات على انطلاق المباراةنادى السينما الأفريقية يستضيف مهرجان السينما أون لاين بباريسمحمد صلاح وتريزيجيه يغنيان "رحلة عمرى" لمصطفى كاملوزيرة البيئة تدعو وفود مؤتمر التنوع البيولوجي لحفل افتتاح حديقة السلامالأهلى يسجل 23 لاعبآ فى قائمته الأفريقية الأولى ويستبعد مؤمن زكرياأحمد عيد يجرى جراحة الغضروف بالجونةأيتن عامر تُسىء لأحد متابعيها عبر تويترلماذا قرر البنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض؟معلومات عن "ستان لي".. أيقونة مارفل صانع "سبايدر مان"تعرف على موعد عرض حلقة حلا شيحة مع "صاحبة السعادة"

حملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة أمام الأندية (فيديو)

-  
وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بعناصر الكلاب البوليسية، حملات مكبرة استهدفت محيط النوادى الرياضية والاجتماعية بكافة أنحاء الجمهورية لضبط المترددين من مروجي المواد المخدرة بكافة أنواعها لحماية الشباب ورواد هذه الأندية وضبط الأمن بمحيط تلك الأندية.

وأسفرت الجهود، عن ضبط أكثر من 25 قضية على مدار 48 ساعة الأخيرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين والعرض على النيابة العامة.

يأتى ذلك استمرار لأجهزة وزارة الداخلية، لضبط الجريمة بشتى صورها خاصةً جرائم تجارة المواد المخدرة، ومن خلال إستراتيجية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والتي تستهدف حماية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان ومجابهة ظاهرة انتشار علانية الاتجار غير المشروع بالمواد المخدرة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة