رسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صور

معلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسن

   -  
على معلول

كتب أحمد طارق

 شارك اليوم، الأحد، علي معلول، لاعب الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، التي تقام الثلاثاء المقبل، فى ثالث مواجهات الدوري الممتاز.

وانتظم الظهير الأيسر، في المران بعد عودته من بلاده، وأدى مرانه مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الترجي، وكان محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، وافق لمعلول على عدم العودة مع بعثة الأهلي من تونس بعد الفوز على الترجى مساء الجمعة فى دورى أبطال أفريقيا، وسمح له بالعودة اليوم من أجل قضاء 24 ساعة مع عائلته هناك.

كما خضع صلاح محسن، مهاجم الأهلي، لتدريبات بدنية إضافية، تحت إشراف مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، وشارك اللاعب في المران الجماعي، قبل أن يؤدي تدريبات بدنية منفردة مع مخطط الأحمال.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة