سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

معلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسن

   -  
على معلول

كتب أحمد طارق

 شارك اليوم، الأحد، علي معلول، لاعب الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، التي تقام الثلاثاء المقبل، فى ثالث مواجهات الدوري الممتاز.

وانتظم الظهير الأيسر، في المران بعد عودته من بلاده، وأدى مرانه مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الترجي، وكان محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، وافق لمعلول على عدم العودة مع بعثة الأهلي من تونس بعد الفوز على الترجى مساء الجمعة فى دورى أبطال أفريقيا، وسمح له بالعودة اليوم من أجل قضاء 24 ساعة مع عائلته هناك.

كما خضع صلاح محسن، مهاجم الأهلي، لتدريبات بدنية إضافية، تحت إشراف مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، وشارك اللاعب في المران الجماعي، قبل أن يؤدي تدريبات بدنية منفردة مع مخطط الأحمال.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة