كلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرى

معلول ينتظم فى مران الأهلى.. وتدريبات إضافية لصلاح محسن

   -  
على معلول

كتب أحمد طارق

 شارك اليوم، الأحد، علي معلول، لاعب الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم علي ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، التي تقام الثلاثاء المقبل، فى ثالث مواجهات الدوري الممتاز.

وانتظم الظهير الأيسر، في المران بعد عودته من بلاده، وأدى مرانه مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة الترجي، وكان محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، وافق لمعلول على عدم العودة مع بعثة الأهلي من تونس بعد الفوز على الترجى مساء الجمعة فى دورى أبطال أفريقيا، وسمح له بالعودة اليوم من أجل قضاء 24 ساعة مع عائلته هناك.

كما خضع صلاح محسن، مهاجم الأهلي، لتدريبات بدنية إضافية، تحت إشراف مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، وشارك اللاعب في المران الجماعي، قبل أن يؤدي تدريبات بدنية منفردة مع مخطط الأحمال.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة