ميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)

موسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخ

   -  
"موسم جديد من "أبيض وإسود" بين القاهرة وبرلين والإسكندرية وميونيخ"

أعلن الإعلامي هيثم الصاوي، عن استئناف تصوير الموسم الجديد من برنامج المناظرات المصري الألماني "أبيض وأسود"، والذي سيعرض على قناة "تن" وتلفزيون "ARD"، وهي القناة الأولى الألمانية الرسمية.

وقال الصاوي، في تصريح لـ"الوطن" أن البرنامج يتحدث عن قضايا الهجرة واللجوء، ويلتقي في الموسم الجديد بمهاجرين عرب، ويطرح تساؤلا حول هل مازالت ألمانيا حلم اللجوء أم أصبحت كابوسا؟

ويشترك في تقديم البرنامج العربي الدولي "أبيض وأسود" المحاور الألماني كونستانتين شرايبر، ويتميز الموسم الجديد بأن تصويره يتم في أماكن مختلفة بين القاهرة وبرلين وميونيخ وأسوان والإسكندرية، ويستكمل التصوير في الأشهر المقبلة على أن يكون العرض خلال ديسمبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة