السلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقة

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بالمنصورة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلو

   -  
محافظ الدقهلية

الدقهلية شريف الديب

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، منفذ بيع اللحوم "ضد الغلاء" أمام استاد المنصورة، مخاطباً المواطنين قائلاً سعر الكيلو 75 جنيها وأي شكوى مكتبه مفتوح "مفيش حد يدفع جنيه زيادة".

وأكد الشعراوى، أن المحافظة أقامت العديد من المنافذ لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة تناسب المواطنين وتقدم سلعة جيدة، مشدداً على ضرورة التزام مسئولى منافذ بيع اللحوم البلدية بسعر 75 جنيها للكيلو بالدهون، 80 جنيها بدون دهون.

وأكد محافظ الدقهلية، على تسيير لجان متابعة يومية على مدار 24 ساعة، للتأكد من التزام المنافذ بالتعليمات حرصا على صالح المواطنين وإجراءات رادعة تجاه المخالفين.

وأمر المحافظ، بتكثيف حملات التموين والصحة، والطب البيطري، على المنافذ وجميع المنشآت الغذائية، والمحلات حرصا على صحة وحياة المواطنين.

والتقى الشعراوى، العديد من المواطنين الذين أشادوا بما يبذله من جهود تستهدف صالح المواطنين، وتوجيهاته بالتزام المنافذ بالبيع بالأسعار المخفضة عن السوق.

كما تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، عملية تبطين جانبي ترعة شلبي خلف الفم بالمحمودية مركز دكرنس بتكلفة 460 الف جنيه كمرحلة أولى وبطول 73،5 متر.

وشدد الشعراوى، على أهمية توسيع الطريق في المنطقة لتسهيل حركة سير السيارات والمواطنين والاستفادة من عملية التبطين.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى وجود العديد من الترع بالمحافظة التي تخدم مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، مضيفا أنه لابد من حسن توظيفها للحفاظ على المياه وتوفيرها في الأوقات المناسبة للزراعة.

وأكد المحافظ، على أن الحكومة تبذل الكثير من الجهود للحفاظ على الرقعة الزراعية وترشيد استخدام مياه الري وعلى الجميع التكاتف لتحقيق الاستخدام الأمثل للأرض والمياه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة