ضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم بالمنصورة للمواطنين بسعر 75 جنيها للكيلو

   -  
محافظ الدقهلية

الدقهلية شريف الديب

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، منفذ بيع اللحوم "ضد الغلاء" أمام استاد المنصورة، مخاطباً المواطنين قائلاً سعر الكيلو 75 جنيها وأي شكوى مكتبه مفتوح "مفيش حد يدفع جنيه زيادة".

وأكد الشعراوى، أن المحافظة أقامت العديد من المنافذ لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة تناسب المواطنين وتقدم سلعة جيدة، مشدداً على ضرورة التزام مسئولى منافذ بيع اللحوم البلدية بسعر 75 جنيها للكيلو بالدهون، 80 جنيها بدون دهون.

وأكد محافظ الدقهلية، على تسيير لجان متابعة يومية على مدار 24 ساعة، للتأكد من التزام المنافذ بالتعليمات حرصا على صالح المواطنين وإجراءات رادعة تجاه المخالفين.

وأمر المحافظ، بتكثيف حملات التموين والصحة، والطب البيطري، على المنافذ وجميع المنشآت الغذائية، والمحلات حرصا على صحة وحياة المواطنين.

والتقى الشعراوى، العديد من المواطنين الذين أشادوا بما يبذله من جهود تستهدف صالح المواطنين، وتوجيهاته بالتزام المنافذ بالبيع بالأسعار المخفضة عن السوق.

كما تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، عملية تبطين جانبي ترعة شلبي خلف الفم بالمحمودية مركز دكرنس بتكلفة 460 الف جنيه كمرحلة أولى وبطول 73،5 متر.

وشدد الشعراوى، على أهمية توسيع الطريق في المنطقة لتسهيل حركة سير السيارات والمواطنين والاستفادة من عملية التبطين.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى وجود العديد من الترع بالمحافظة التي تخدم مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، مضيفا أنه لابد من حسن توظيفها للحفاظ على المياه وتوفيرها في الأوقات المناسبة للزراعة.

وأكد المحافظ، على أن الحكومة تبذل الكثير من الجهود للحفاظ على الرقعة الزراعية وترشيد استخدام مياه الري وعلى الجميع التكاتف لتحقيق الاستخدام الأمثل للأرض والمياه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة