شكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم

-  
عرض فيلم تامر حسني الجديد «البدلة» في عيد الأضحىكشفت الشركة المنتجة لفيلم الفنان تامر حسني الجديد "البدلة" عن إلغاء العرض الخاص للفيلم بعدما كان من المقرر أن يقام غدًا الإثنين بإحدى السينمات الكبري بمدينة نصر.

وكتبت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نظرًا لتضارب الأخبار والإعلانات بخصوص حضور أبطال فيلم البدلة لأي عروض خاصة، نؤكد أنه لا يوجد أي عرض خاص بحضور الأبطال نهائيا، ولا توجد أي احتفالات معهم في أي مطاعم داخل وخارج مصر حسب بعض الإعلانات الخاطئة الموجودة على السوشيال ميديا».

وعن أسباب الإلغاء قالت الشركة: «فقط كان هناك اتفاق على إقامة عرض خاص، ولكن للأسف لم تتمكن الشركة المنتجة من تسليم الفيلم نظرًا لعدم انتهاء العمل به حتى الآن، فتم إلغاء العروض الخاصة بمصر والإمارات، غدا إن شاء الله أول أيام عرض فيلم البدلة في جميع دور العرض».

وكتب تامر حسني، قصة فيلم «البدلة»، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وإخراج محمد العدل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة