موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم

-  
عرض فيلم تامر حسني الجديد «البدلة» في عيد الأضحىكشفت الشركة المنتجة لفيلم الفنان تامر حسني الجديد "البدلة" عن إلغاء العرض الخاص للفيلم بعدما كان من المقرر أن يقام غدًا الإثنين بإحدى السينمات الكبري بمدينة نصر.

وكتبت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نظرًا لتضارب الأخبار والإعلانات بخصوص حضور أبطال فيلم البدلة لأي عروض خاصة، نؤكد أنه لا يوجد أي عرض خاص بحضور الأبطال نهائيا، ولا توجد أي احتفالات معهم في أي مطاعم داخل وخارج مصر حسب بعض الإعلانات الخاطئة الموجودة على السوشيال ميديا».

وعن أسباب الإلغاء قالت الشركة: «فقط كان هناك اتفاق على إقامة عرض خاص، ولكن للأسف لم تتمكن الشركة المنتجة من تسليم الفيلم نظرًا لعدم انتهاء العمل به حتى الآن، فتم إلغاء العروض الخاصة بمصر والإمارات، غدا إن شاء الله أول أيام عرض فيلم البدلة في جميع دور العرض».

وكتب تامر حسني، قصة فيلم «البدلة»، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وإخراج محمد العدل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة