القبض على المتهمين بسرقة ربة منزل بالإكراه بالسيدة زينبضبط مصنع خمور بدون ترخيص بمنطقة الشروق"نواجه أخطر التحديات".. النص الكامل لكلمة السيسي بمؤتمر التنوع البيولوجيالسيسي: إطلاق مبادرة لدعم اتفاقيات "ريو" الثلاث لمواجهة تغير المناخ والتصحرتعرف على تفاصيل طقس الغدقافلة طبية مكبرة للمتضررين من السيول بعزبة سعيد فى مركز أبنوب بأسيوطإدوارد يشن هجوما عنيفا على غادة عبد الرازق.. لهذا السببالسكة الحديد: غرف طوارئ بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار"مصنعي السيارات": قادرون على إخراج السيارات القديمة من شوارع مصرمدبولي: مصر تتطلع لمشاركة جزائرية فعالة في مؤتمر الاستثمار بأفريقياانطلاق فعاليات المعرض الدولي للكهرباء والطاقة "إلكتريكس Electricx"إنبي تحت 10 سنوات يهزم الاتصالات 0/11 في دوري البراعمأزمة بين حمودي وعضو بالنادي الأهليأهلي ٢٠٠١ يرفض الراحة استعدادا لمواجهة إنبي .. الاثنين المقبلسيدات يد الأهلي يواجه المعادي اليوم في بطولة الدوريأهلي 2005 يتعادل مع الداخلية في مهرجان البراعمجالطة سراي التركي يجدد اهتمامه بضم تريزيجيهمحاولات لتجهيز محمد هاني لمواجهة الوصل وغياب فتحيموجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر التنوع البيولوجىإنفوجراف.. 15300 مشروع قومى داخل مصر فى 4 سنوات بتكلفة 3.4 تريليون جنيه

الشركة المنتجة لـ «البدلة» تكشف أسباب إلغاء العرض الخاص للفيلم

-  
عرض فيلم تامر حسني الجديد «البدلة» في عيد الأضحىكشفت الشركة المنتجة لفيلم الفنان تامر حسني الجديد "البدلة" عن إلغاء العرض الخاص للفيلم بعدما كان من المقرر أن يقام غدًا الإثنين بإحدى السينمات الكبري بمدينة نصر.

وكتبت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نظرًا لتضارب الأخبار والإعلانات بخصوص حضور أبطال فيلم البدلة لأي عروض خاصة، نؤكد أنه لا يوجد أي عرض خاص بحضور الأبطال نهائيا، ولا توجد أي احتفالات معهم في أي مطاعم داخل وخارج مصر حسب بعض الإعلانات الخاطئة الموجودة على السوشيال ميديا».

وعن أسباب الإلغاء قالت الشركة: «فقط كان هناك اتفاق على إقامة عرض خاص، ولكن للأسف لم تتمكن الشركة المنتجة من تسليم الفيلم نظرًا لعدم انتهاء العمل به حتى الآن، فتم إلغاء العروض الخاصة بمصر والإمارات، غدا إن شاء الله أول أيام عرض فيلم البدلة في جميع دور العرض».

وكتب تامر حسني، قصة فيلم «البدلة»، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وإخراج محمد العدل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة