انهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانى

لؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)

-  
طرح المنتج ريتشارد الحاج أغنية سينجل تحت عنوان "الليلة دي" للمطرب لؤي عبر قناة «موسيقى تي في» على موقع يوتيوب، من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، ألحان منير الجزائري، وتوزيع طارق توكل.

وتقول كلمات الأغنية: الليلة دي حبيبي، هيبقى ليا وهبقي ليه، هاقول لكل الدنيا دي دا حبيبي، وعمري مش كتير عليه، فرحة عمري هتبقى الليلة، أنا عشت كتير مستني، وأول فرصة بتجمع بينا مسكت أنا فيها، دا اللي ما بيني وبينه حكاية ولا في زيها في الدنيا، ولا عمرها توصل لنهاية مهما بنحكيها، الليلة دي حبيبي.

ويستعد ريتشارد الحاج لطرح ألبوم "أنا بنت عمك" الذي يعيد المطربة القديرة فاطمة عيد للساحة الغنائية بعد غياب، نهاية أغسطس الجاري، ويتضمن 10 أغاني تتعاون فيها مع زوجها اللواء شفيق الشايب الذي كتب ولحن معظم أغاني الألبوم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة