سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

لؤي يطرح أحدث أغانيه «الليلة دي» (فيديو)

-  
طرح المنتج ريتشارد الحاج أغنية سينجل تحت عنوان "الليلة دي" للمطرب لؤي عبر قناة «موسيقى تي في» على موقع يوتيوب، من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، ألحان منير الجزائري، وتوزيع طارق توكل.

وتقول كلمات الأغنية: الليلة دي حبيبي، هيبقى ليا وهبقي ليه، هاقول لكل الدنيا دي دا حبيبي، وعمري مش كتير عليه، فرحة عمري هتبقى الليلة، أنا عشت كتير مستني، وأول فرصة بتجمع بينا مسكت أنا فيها، دا اللي ما بيني وبينه حكاية ولا في زيها في الدنيا، ولا عمرها توصل لنهاية مهما بنحكيها، الليلة دي حبيبي.

ويستعد ريتشارد الحاج لطرح ألبوم "أنا بنت عمك" الذي يعيد المطربة القديرة فاطمة عيد للساحة الغنائية بعد غياب، نهاية أغسطس الجاري، ويتضمن 10 أغاني تتعاون فيها مع زوجها اللواء شفيق الشايب الذي كتب ولحن معظم أغاني الألبوم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة