رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونة

حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)

   -  
«بقالي فترة أحلم حلم مكرر أحلم انى يوم الفرح اكتشف انى نسيت اشترى جزمة الفرح وافضل اعيط واكون مش عارفة اعمل ايه لحد ما اصحى من النوم مخنوقة.. النهاردة اشتريت جزمة الفرح بس نسيتها في العربية ومشيت نحو 10 دقائق بس أكيد العناية الإلهية وفلوس محمد الشقيان هي اللي رجعتلي الجزمة.. الحمد لله وختمت بهاشتاج جزمة العرس دى غالية والله.. مش عايزة احلام تانى.. مش هناك لحد الفرح».

ما سبق كان آخر ما دونته عبر السوشيال ميديا، العروس "مروة جمال الدين عبدالله" الحاصلة على درجة الماجستير في العلوم الزراعية كلية الزراعة جامعة الزقازيق، ومقيمة قرية بحطيط التابعة لمركز أبو حماد قبل ساعات من وصول خبر إصابة خطيبها بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة تامة إثر حادث سير بالقاهرة أثناء تخطيه أحد الشوارع الرئيسية والذهاب لإحدى المحال التجارية لشراء بدلة الزفاف.

لم يكن يعلم "محمد النشوى" العريس الشاب ما يخبئه له القدر وأنه لن يهنأ بإتمام زفافه على حب عمره ويتحول مراسم العرس الكبير إلى سرادق لتلقي العزاء وتكون النهاية الموت والفراق.

فقد بدأ التحضير لزفافهما بعد قصة حب استمرت 6 أعوام منذ الصغر وخطوبة 4 أعوام وانتظرا اليوم الموعود ليكونا معا في عش الزوجية، بعد تعب وشقى لشاب مكافح وبنى نفسه بنفسه دون الاعتماد على اسرته وكان يعمل ليل نهار من أجل توفير تكاليف الزواج والارتباط بحبيبة عمره وكان مقررا أن تكون الحنة يوم السبت 18 أغسطس وكتب الكتاب وليلة "الدخلة" ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في إحدى قاعات الأفراح بالقرب من مسجد المشير طنطاوى، إلا أن القدر كان له رأى آخر ولفظ "محمد" أنفاسه الأخيرة داخل أحد المستشفيات في ذات اليوم الموعود ويزف في موكب كبير إلى قبره ويطلق عليه الأهالي "عريس الجنة".

جدير بالذكر أن الحساب الشخصي للفتاة تحول على فيس بوك إلى سرادق عزاء ينعى فيه خطيبها وأرجعوا سبب الوفاة إلى الحسد ووصفوه بـ«عريس الجنة» ودعوا ربنا يصبرها هي وعائلتها وعائلة الفقيد على فقدان خطيبها.. فيما تكفلت إحدى صديقاتها بختم القرآن الكريم على روحه. حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة