مياه البحر الأحمر تعرض أفلام توعية مائية على شاشات ممشى النصر بالغردقة | صورإعلان تشكيل مجلس اتحاد طلاب جامعة طنطا بعد انتخابهالسيسي: إطلاق مبادرة متكاملة لدمج التنوع البيولوجى فى مختلف القطاعاتوزير الرى يعلن انتهاء إنشاء 200 سد وخزان جديد لمواجهة السيول والفيضاناتبعد فوز هولندا على فرنسا.. كومان: لم أتوقع أن نكون الفريق الأفضل لـ90 دقيقةلأول مرة.. نسيم معلوف في ورشة عمل موسيقية بالأوبرا المصريةمحاضرات ثقافية ولقاءات أدبية بثقافة أسوانختام فعاليات الدورة التدريبية للديكور والإضاءة المسرحية بثقافة بور سعيد"صحة الأقصر" تواصل استعدادها لمبادرة الرئيس السيسي 100 مليون صحةركود في أسواق حلوى المولد بالغربية.. وتجار: هناك متطلبات أهم للمواطنينأحزاب وقوى شعبية بالأقصر تشيد بتأمين الشرطة لاحتفال مولد مارجرجس بالرزيقاتفحص 499 حالة بقافلة جامعة جنوب الوادي بمركز قوصوزير التنمية المحلية يشارك في القمة الثامنة للمدن والحكومات الإفريقية بالمغربوزير التعليم العالي يفتتح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية | صورلماذا يلجأ ذوي الإعاقة إلى مواقع التواصل لمناقشة قضاياهم؟.. المبررات صادمةرئيس "السكة الحديد": غرف طوارئ منتشرة بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاءالأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السبب

حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)

   -  
«بقالي فترة أحلم حلم مكرر أحلم انى يوم الفرح اكتشف انى نسيت اشترى جزمة الفرح وافضل اعيط واكون مش عارفة اعمل ايه لحد ما اصحى من النوم مخنوقة.. النهاردة اشتريت جزمة الفرح بس نسيتها في العربية ومشيت نحو 10 دقائق بس أكيد العناية الإلهية وفلوس محمد الشقيان هي اللي رجعتلي الجزمة.. الحمد لله وختمت بهاشتاج جزمة العرس دى غالية والله.. مش عايزة احلام تانى.. مش هناك لحد الفرح».

ما سبق كان آخر ما دونته عبر السوشيال ميديا، العروس "مروة جمال الدين عبدالله" الحاصلة على درجة الماجستير في العلوم الزراعية كلية الزراعة جامعة الزقازيق، ومقيمة قرية بحطيط التابعة لمركز أبو حماد قبل ساعات من وصول خبر إصابة خطيبها بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة تامة إثر حادث سير بالقاهرة أثناء تخطيه أحد الشوارع الرئيسية والذهاب لإحدى المحال التجارية لشراء بدلة الزفاف.

لم يكن يعلم "محمد النشوى" العريس الشاب ما يخبئه له القدر وأنه لن يهنأ بإتمام زفافه على حب عمره ويتحول مراسم العرس الكبير إلى سرادق لتلقي العزاء وتكون النهاية الموت والفراق.

فقد بدأ التحضير لزفافهما بعد قصة حب استمرت 6 أعوام منذ الصغر وخطوبة 4 أعوام وانتظرا اليوم الموعود ليكونا معا في عش الزوجية، بعد تعب وشقى لشاب مكافح وبنى نفسه بنفسه دون الاعتماد على اسرته وكان يعمل ليل نهار من أجل توفير تكاليف الزواج والارتباط بحبيبة عمره وكان مقررا أن تكون الحنة يوم السبت 18 أغسطس وكتب الكتاب وليلة "الدخلة" ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في إحدى قاعات الأفراح بالقرب من مسجد المشير طنطاوى، إلا أن القدر كان له رأى آخر ولفظ "محمد" أنفاسه الأخيرة داخل أحد المستشفيات في ذات اليوم الموعود ويزف في موكب كبير إلى قبره ويطلق عليه الأهالي "عريس الجنة".

جدير بالذكر أن الحساب الشخصي للفتاة تحول على فيس بوك إلى سرادق عزاء ينعى فيه خطيبها وأرجعوا سبب الوفاة إلى الحسد ووصفوه بـ«عريس الجنة» ودعوا ربنا يصبرها هي وعائلتها وعائلة الفقيد على فقدان خطيبها.. فيما تكفلت إحدى صديقاتها بختم القرآن الكريم على روحه. حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة