«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)

   -  
«بقالي فترة أحلم حلم مكرر أحلم انى يوم الفرح اكتشف انى نسيت اشترى جزمة الفرح وافضل اعيط واكون مش عارفة اعمل ايه لحد ما اصحى من النوم مخنوقة.. النهاردة اشتريت جزمة الفرح بس نسيتها في العربية ومشيت نحو 10 دقائق بس أكيد العناية الإلهية وفلوس محمد الشقيان هي اللي رجعتلي الجزمة.. الحمد لله وختمت بهاشتاج جزمة العرس دى غالية والله.. مش عايزة احلام تانى.. مش هناك لحد الفرح».

ما سبق كان آخر ما دونته عبر السوشيال ميديا، العروس "مروة جمال الدين عبدالله" الحاصلة على درجة الماجستير في العلوم الزراعية كلية الزراعة جامعة الزقازيق، ومقيمة قرية بحطيط التابعة لمركز أبو حماد قبل ساعات من وصول خبر إصابة خطيبها بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة تامة إثر حادث سير بالقاهرة أثناء تخطيه أحد الشوارع الرئيسية والذهاب لإحدى المحال التجارية لشراء بدلة الزفاف.

لم يكن يعلم "محمد النشوى" العريس الشاب ما يخبئه له القدر وأنه لن يهنأ بإتمام زفافه على حب عمره ويتحول مراسم العرس الكبير إلى سرادق لتلقي العزاء وتكون النهاية الموت والفراق.

فقد بدأ التحضير لزفافهما بعد قصة حب استمرت 6 أعوام منذ الصغر وخطوبة 4 أعوام وانتظرا اليوم الموعود ليكونا معا في عش الزوجية، بعد تعب وشقى لشاب مكافح وبنى نفسه بنفسه دون الاعتماد على اسرته وكان يعمل ليل نهار من أجل توفير تكاليف الزواج والارتباط بحبيبة عمره وكان مقررا أن تكون الحنة يوم السبت 18 أغسطس وكتب الكتاب وليلة "الدخلة" ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في إحدى قاعات الأفراح بالقرب من مسجد المشير طنطاوى، إلا أن القدر كان له رأى آخر ولفظ "محمد" أنفاسه الأخيرة داخل أحد المستشفيات في ذات اليوم الموعود ويزف في موكب كبير إلى قبره ويطلق عليه الأهالي "عريس الجنة".

جدير بالذكر أن الحساب الشخصي للفتاة تحول على فيس بوك إلى سرادق عزاء ينعى فيه خطيبها وأرجعوا سبب الوفاة إلى الحسد ووصفوه بـ«عريس الجنة» ودعوا ربنا يصبرها هي وعائلتها وعائلة الفقيد على فقدان خطيبها.. فيما تكفلت إحدى صديقاتها بختم القرآن الكريم على روحه. حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور) حلم عروس الشرقية يتحول لكابوس في ليلة العمر (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة