«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

عميد طب المنصورة: إجراءات لمكافحة العدوى بشأن مريضة محتمل إصاباتها بالإيدز

   -  
قال الدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية طب المنصورة، إن مستشفى طوارئ المنصورة، اتخذت كل الإجراءات التي تنص عليها بروتوكولات مكافحة العدوى، بشأن المريضة المحتمل إصابتها بمرض الإيدز.

وأضاف السعيد، أنه تم إعطاء العلاج للأطباء لمدة ٤ أسابيع، وإرسال عينة من دم المريضة الى المعامل المركزية لوزارة الصحة، وأخطار القطاع الوقائي لتتبع المخالطين .

كان 3 أطباء بالمستشفى أجروا عملية جراحية للمريضة دون علمهم ودون وجود نتائج تحليلات الفيروسات في ملف المريضة إلا أنهم علموا بعدها بإصابتها بالإيدز فحرروا محضرا بقسم شرطة أول المنصورة ضد إدارة المستشفى.

فيما باشرت نيابة أول المنصورة، تحت إشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تحقيقاتها في المحضر الذي حرره الأطباء الثلاثة، والاستماع إلى أقوالهم في المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن المريضة أصيبت بكسر في ذراعها يوم الثلاثاء الماضي، وتم تحويلها من مستشفى منية النصر المركزي، إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، لاستكمال العلاج وإجراء عملية جراحية لها وعند أخذ عينات من دم المريضة لإجراء تحليل أولي ظهر أنها مصابة بالإيدز فتم أخذ عينة أخري منها يوم الأربعاء الماضي وظهرت النتائج إيجابية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة