الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القومي

عميد طب المنصورة: إجراءات لمكافحة العدوى بشأن مريضة محتمل إصاباتها بالإيدز

   -  
قال الدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية طب المنصورة، إن مستشفى طوارئ المنصورة، اتخذت كل الإجراءات التي تنص عليها بروتوكولات مكافحة العدوى، بشأن المريضة المحتمل إصابتها بمرض الإيدز.

وأضاف السعيد، أنه تم إعطاء العلاج للأطباء لمدة ٤ أسابيع، وإرسال عينة من دم المريضة الى المعامل المركزية لوزارة الصحة، وأخطار القطاع الوقائي لتتبع المخالطين .

كان 3 أطباء بالمستشفى أجروا عملية جراحية للمريضة دون علمهم ودون وجود نتائج تحليلات الفيروسات في ملف المريضة إلا أنهم علموا بعدها بإصابتها بالإيدز فحرروا محضرا بقسم شرطة أول المنصورة ضد إدارة المستشفى.

فيما باشرت نيابة أول المنصورة، تحت إشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تحقيقاتها في المحضر الذي حرره الأطباء الثلاثة، والاستماع إلى أقوالهم في المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن المريضة أصيبت بكسر في ذراعها يوم الثلاثاء الماضي، وتم تحويلها من مستشفى منية النصر المركزي، إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، لاستكمال العلاج وإجراء عملية جراحية لها وعند أخذ عينات من دم المريضة لإجراء تحليل أولي ظهر أنها مصابة بالإيدز فتم أخذ عينة أخري منها يوم الأربعاء الماضي وظهرت النتائج إيجابية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة