إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوى

عميد طب المنصورة: إجراءات لمكافحة العدوى بشأن مريضة محتمل إصاباتها بالإيدز

   -  
قال الدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية طب المنصورة، إن مستشفى طوارئ المنصورة، اتخذت كل الإجراءات التي تنص عليها بروتوكولات مكافحة العدوى، بشأن المريضة المحتمل إصابتها بمرض الإيدز.

وأضاف السعيد، أنه تم إعطاء العلاج للأطباء لمدة ٤ أسابيع، وإرسال عينة من دم المريضة الى المعامل المركزية لوزارة الصحة، وأخطار القطاع الوقائي لتتبع المخالطين .

كان 3 أطباء بالمستشفى أجروا عملية جراحية للمريضة دون علمهم ودون وجود نتائج تحليلات الفيروسات في ملف المريضة إلا أنهم علموا بعدها بإصابتها بالإيدز فحرروا محضرا بقسم شرطة أول المنصورة ضد إدارة المستشفى.

فيما باشرت نيابة أول المنصورة، تحت إشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تحقيقاتها في المحضر الذي حرره الأطباء الثلاثة، والاستماع إلى أقوالهم في المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن المريضة أصيبت بكسر في ذراعها يوم الثلاثاء الماضي، وتم تحويلها من مستشفى منية النصر المركزي، إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، لاستكمال العلاج وإجراء عملية جراحية لها وعند أخذ عينات من دم المريضة لإجراء تحليل أولي ظهر أنها مصابة بالإيدز فتم أخذ عينة أخري منها يوم الأربعاء الماضي وظهرت النتائج إيجابية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة