«الأطباء» تطالب «الصحة» بسرعة إجراء مسحات للفرق الطبيةفودة: احتساب فترة العزل المنزلي للموظفين العائدين من عطلة العيد أيام عمل رسميةاحتفالاً بـ«سلبية» المسحات.. صور جماعية للفوج الثانى بـ«عزل دمنهور» قبل الرحيل"عشان يبقى عيد سعيد".. احظر من خرق حظر التجوال لأن عقوبته السجن 3 سنواتأحمد العوضي: نور الشريف أول من اكتشفني وقدم لي هذه النصيحةالمواطن واعٍ.. تعرف على التدابير الاحترازية من محافظة الأقصر لمواجهة كورونارد فعل كوميدي من نيللي كريم على انتشار أغنية مليونير.. وعلاقتها بآسر ياسين.. فيديوفي سابقة.. تويتر يضع إخطارًا بتقصي الحقائق على تغريدات ترامب بشأن الاقتراع بالبريدالخطوط الجوية السعودية ستستأنف بعض الرحلات الداخلية بدءا من 31 مايوأجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صورمؤسس سيرك " دو سوليه" يعلن رغبته فى استعادته بعد بيعه فبراير الماضى بسبب كورناالمكسيك تسجل 501 وفاة بكورونا في يوم واحدفي بيان رسمي.. رابطة الدوري الإيطالي تؤكد موعد استئناف الكالشيومحمد أنور يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله "إسعاف يونس" بعد أسبوعينالموسم الثالث من المسلسل الألمانى المنتظر Dark فى 27 يونيو المقبلتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق بعد إجازة عيد الفطرلماذا انخفضت أسعار البيض في الأسواق 9 جنيهات؟ .. شعبة الدواجن تجيبالخطيب يتدخل لإنهاء ملف رامي ربيعة في الأهلي"فيفا" يطلب افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد فى نوفمبر 2020بسبب الكورونا.. الأرجنتين تعزل عدد من الأحياء بالأسوار الحديدية

عميد طب المنصورة: إجراءات لمكافحة العدوى بشأن مريضة محتمل إصاباتها بالإيدز

   -  
قال الدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية طب المنصورة، إن مستشفى طوارئ المنصورة، اتخذت كل الإجراءات التي تنص عليها بروتوكولات مكافحة العدوى، بشأن المريضة المحتمل إصابتها بمرض الإيدز.

وأضاف السعيد، أنه تم إعطاء العلاج للأطباء لمدة ٤ أسابيع، وإرسال عينة من دم المريضة الى المعامل المركزية لوزارة الصحة، وأخطار القطاع الوقائي لتتبع المخالطين .

كان 3 أطباء بالمستشفى أجروا عملية جراحية للمريضة دون علمهم ودون وجود نتائج تحليلات الفيروسات في ملف المريضة إلا أنهم علموا بعدها بإصابتها بالإيدز فحرروا محضرا بقسم شرطة أول المنصورة ضد إدارة المستشفى.

فيما باشرت نيابة أول المنصورة، تحت إشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تحقيقاتها في المحضر الذي حرره الأطباء الثلاثة، والاستماع إلى أقوالهم في المحضر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن المريضة أصيبت بكسر في ذراعها يوم الثلاثاء الماضي، وتم تحويلها من مستشفى منية النصر المركزي، إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، لاستكمال العلاج وإجراء عملية جراحية لها وعند أخذ عينات من دم المريضة لإجراء تحليل أولي ظهر أنها مصابة بالإيدز فتم أخذ عينة أخري منها يوم الأربعاء الماضي وظهرت النتائج إيجابية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة