وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

اختفاء طبيب وصديقته خلال قيامهما برحلة بحرية بأحد شواطئ رأس سدر

   -  
"اختفاء طبيب وصديقته خلال قيامهما برحلة بحرية بأحد شواطئ رأس سدر"

اختفى طبيب وصديقته أثناء قيامهما برحلة بحرية داخل مركب شراعي على أحد شواطئ مدينة رأس سدر.

تلقى اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا من العميد مدحت السقا، يفيد باختفاء طبيب من القاهرة يدعى "عمر"  49 سنة، وصديقته وتدعى "نرمين. ع" 45 سنة، أثناء قيامهما برحلة بحرية في أحد شواطئ مدينة رأس سدر وبالتحديد شاطئ القمر (Moon beach) حيث استلقا مركب شراعي منذ أمس السبت واختفيا وانقطعت الاتصالات بهم حتى مساء اليوم الأحد.

فور تلقي البلاغ جرى إخطار عمليات القوات المسلحة بالواقعة وعلى الفور جرى إرسال طائرة لاستكشاف المنطقة التي شهدت الحادث بالإضافة إلى وجود فرق من خفر السواحل والمسطحات وحرس الحدود لمتابعة الموقف عن كثب، وحتى الآن لم يتم العثور عليهما وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد مصيرهما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة