شاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغيروزير الشباب يفتتح فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال اليومأسامة خليل: الإسماعيلي لم يتعاقد مع صفقات بنفس مستوى الراحلينأسامة خليل يطالب مجلس الإسماعيلي بالاقتداء بـ محمود الخطيبثروت سويلم: نرحب بتونس و50 ألف مشجع يحضرون اللقاء

اختفاء طبيب وصديقته خلال قيامهما برحلة بحرية بأحد شواطئ رأس سدر

   -  
"اختفاء طبيب وصديقته خلال قيامهما برحلة بحرية بأحد شواطئ رأس سدر"

اختفى طبيب وصديقته أثناء قيامهما برحلة بحرية داخل مركب شراعي على أحد شواطئ مدينة رأس سدر.

تلقى اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا من العميد مدحت السقا، يفيد باختفاء طبيب من القاهرة يدعى "عمر"  49 سنة، وصديقته وتدعى "نرمين. ع" 45 سنة، أثناء قيامهما برحلة بحرية في أحد شواطئ مدينة رأس سدر وبالتحديد شاطئ القمر (Moon beach) حيث استلقا مركب شراعي منذ أمس السبت واختفيا وانقطعت الاتصالات بهم حتى مساء اليوم الأحد.

فور تلقي البلاغ جرى إخطار عمليات القوات المسلحة بالواقعة وعلى الفور جرى إرسال طائرة لاستكشاف المنطقة التي شهدت الحادث بالإضافة إلى وجود فرق من خفر السواحل والمسطحات وحرس الحدود لمتابعة الموقف عن كثب، وحتى الآن لم يتم العثور عليهما وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد مصيرهما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة