وزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات مع بداية العام الدراسىالصباحى مديراً فنياً مؤقتاً لبلدية المحلة خلفا للمزين استعداداً للكأسفيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبىوزير الرياضة يؤازر بعثة المصرى هاتفياً قبل موقعة الكونفدراليةحسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي بـ"عشقك يا وطن"زايد من نيويورك: مصر ستعرض تجربتها الناجحة في مواجهة الأمراض الساريةجمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يرد

محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور)

   -  
توجه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إلى قرية عرب زيدان التابعة لمركز المنزلة اليوم الأحد، لزيارة أصحاب العقار المنهار والاطمئنان على أوضاعهم بمقر إقامتهم المؤقت بمدرسة القرية.

واستمع «الشعراوي» إلى أصحاب العقار المنهار، مؤكّدًا سرعة تحقيق جميع مطالبهم، وكَلَّفَ بتشكيل لجنة فنية من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة المنزلة لإزالة المبنى كليًا، ورفع جميع الأنقاض، وتحديد أفضل طرق إعادة البناء، وإنهاء جميع إجراءات التراخيص.

ووجه محافظ الدقهلية، بسرعة البدء غدًا في إجراءات البناء والانتهاء منه قبل بدء العام الدراسي، مشددًا على ضرورة توفير مستلزمات المعيشة ومختلف الاحتياجات وسبل الدعم للأسر الأربع.

وقدم المحافظ 20 ألف جنيه للأسر الأربع المتضررة كمساعدة مالية، مشيدًا بجهود أفراد الحماية المدنية في التعامل مع الحادث في حينه، وإخماد الحريق وحماية المباني المجاورة.

وانهار عقار يضم 4 أسر مكونة من 14 فردًا، أمس السبت، نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز، ما تسبب في حريق المنزل المبني بالطوب اللبن. محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة