شكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور)

   -  
توجه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إلى قرية عرب زيدان التابعة لمركز المنزلة اليوم الأحد، لزيارة أصحاب العقار المنهار والاطمئنان على أوضاعهم بمقر إقامتهم المؤقت بمدرسة القرية.

واستمع «الشعراوي» إلى أصحاب العقار المنهار، مؤكّدًا سرعة تحقيق جميع مطالبهم، وكَلَّفَ بتشكيل لجنة فنية من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة المنزلة لإزالة المبنى كليًا، ورفع جميع الأنقاض، وتحديد أفضل طرق إعادة البناء، وإنهاء جميع إجراءات التراخيص.

ووجه محافظ الدقهلية، بسرعة البدء غدًا في إجراءات البناء والانتهاء منه قبل بدء العام الدراسي، مشددًا على ضرورة توفير مستلزمات المعيشة ومختلف الاحتياجات وسبل الدعم للأسر الأربع.

وقدم المحافظ 20 ألف جنيه للأسر الأربع المتضررة كمساعدة مالية، مشيدًا بجهود أفراد الحماية المدنية في التعامل مع الحادث في حينه، وإخماد الحريق وحماية المباني المجاورة.

وانهار عقار يضم 4 أسر مكونة من 14 فردًا، أمس السبت، نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز، ما تسبب في حريق المنزل المبني بالطوب اللبن. محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور) محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة