افتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديو

مدير أمن الغربية يزور دار السعادة للمسنين والأيتام بطنطا .. صور

   -  
اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية
زار اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية يرافقه اللواء عبد اللطيف الحناوي حكمدار مديرية الأمن وعدد من القيادات الأمنية اليوم الأحد دار السعادة المسنين وكذلك دار المسنين وأطفال بلا مأوى بجمعية رساله لتوزيع الهدايا على كل المسنين رجال وسيدات بطنطا قبل حلول إجازة عيد الأضحي المبارك.

ورافق مدير الأمن فى جولته كل من ماهر شرارة المكلف بأعمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية والدكتور خالد أبو المجد مدير إدارة النظم والمعلومات ودعم واتخاذ القرار ومسئول العلاقات العامة والإعلام لمديرية التضامن الاجتماعى بالغربية وإبراهيم النجار مدير إدارة الأمن بمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.

وأثني مدير الأمن على رعاية كبار السن من الرجال والسيدات والأطفال، كما شاركهم فى تناول وجبة غذاء جماعى لكل المسنين بالدار، ولم ينس سيادته العاملين بالدار فقام بتوزيع الهدايا عليهم وسط فرحة عارمة من المشاركين فى الجولة الإنسانية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة