رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونة

وزير المالية: لجنة لإصلاح وتحسين مرتبات الموظفين ومعالجة الفجوات

   -  
"وزير المالية: لجنة لإصلاح وتحسين مرتبات الموظفين ومعالجة الفجوات"

كشف محمد معيط، وزير المالية، عن سعي الدولة لوضع خطة لتحسين أجور العاملين في جميع القطاعات، بالعمل على إصلاح وهيكلة الأجور في الدولة، ومعالجة الفجوات، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأكد وزير المالية، في تصريحات صحفية، على هامش افتتاح مبنى الضرائب العقارية الجديد في "طور سيناء"، ظهر اليوم الأحد، أن العام المالي الحالي سيشهد خطوات إيجابية لتحسين الأجور.

وأعلن "معيط" تشكيل لجنة لمباشرة عملها في إصلاح هيكل الأجور، موضحًا، أن الأمر لن يكون سهلاً، لأنه يحتاج إلى وقت وجهد ليتم بشكل عادل، ويحقق قدر كبير من العدالة الاجتماعية.

فيما أكد، أن "قانون الضرائب العقارية الجديد في صالح المستثمر وليس الدولة، خاصة بعد تراجع القطاع السياحي في جنوب سيناء، فهو يسمح بتخفيض الضرائب المتراكمة بنسبة 90 % لمدة 3 أشهر، بالإضافة لفترة أخرى تصل إلى شهر ونصف، لكن بنسبة تخفيض تصل إلى 70%".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة