التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبيأسقف المنتزة: البابا تعرض لذبح معنوي ووقف مع الوطن ضد الاستعمار الفكريقبل الظهور الأخير لـ"الفتى الذهبي" بقميص إنجلترا.. أهم إنجازات رونيمسؤول: إقبال غير مسبوق على بطولة الخيل العربي الأصيل بمهرجان الزهراء"الرئيس كلفنا بالاهتمام بالمواطن".. أبرز 25 تصريحًا لوزير التنمية المحليةكريم عبد العزيز يعلن موعد تصوير الفيل الأزرق 2أيتن عامر تُسيىء لأحد متابعيها عبر تويترحبس مسئول أمن بنادي الزمالك وضبط وإحضار آخرين في الاعتداء على الصحفيين«مرور القاهرة»: إغلاق كوبري المشير طنطاوي لمدة شهرينحبس فرد أمن بنادي الزمالك.. وضبط وإحضار آخرين في الاعتداء على الصحفيينشاهد.. أمريكى ينقل مرضى وسط حرائق الغابات وسيارته تنصهر.. كيف عوضته الشركة؟مطربة «عندي ظروف»: «اتضحك عليا في تصوير الكليب.. وكنت أريد إغراء محترم»الإفتاء: المتطرفون يريدون حرمان المسلمين من أي فرحةبرلماني يكشف سر أزمة ارتفاع أسعار البطاطس بالأسواقرئيس شعبة الثروة الداجنة: قانون حظر تداول الطيور الحية صدر منذ 9 أعوام«الزراعة»: قانون تنظيم نقل الدواجن يحمي صحة المصريين

صورة.. أول تعليق من طارق جميل عقب زفافه على منة حسين فهمي

-  
طارق جميل

كتب-محمد مجدي:

أعرب المحامي طارق جميل عن سعادته بزفافه على عروسه منة حسين فهمي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر "جميل" صورة من حفل زفافه الذي أقيم أمس السبت، على أحد شواطئ الساحل الشمالي وكتب باللغة الإنجليزية:" لا توجد كلمة تصف شعوري".

وكان الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين احتفلا بزفاف ابنتهما "منة" على المحامي طارق جميل سعيد، أمس السبت بالساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الفن.

00

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة