وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية

   -  
احتفلت إدارة أشمون التعليمية بالمنوفية، اليوم الأحد، بإطلاق اسم الشهيد رقيب عبد الحميد محمود أبو المجد، شهيد العملية الشاملة سيناء 2018، على مدرسة صراوة الثانوية بحضور أسرة الشهيد.

وحضر الاحتفالية المهندس عبدالحكيم الزفزافي رئيس مدينة أشمون، ومحمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية، وعبدالعزيز السعدني مساعد رئيس المدينة، وسماح عبدالفتاح رئيس الوحدة المحلية بدروة.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حدادh على أرواح شهداء مصر، ثم تلاوة ما تيسر من القرآن الكريم بصوت الشيخ حسان الشاذلي، ثم تحدث الشيخ مبروك فليفل عن الشهيد وفضله عند ربه، ومحمد عبدالمنعم عن أبناء القوات المسلحة، ثم تحدث محمد صحصاح مدير الإدارة التعليميةK مؤكدًا أن وجودهم اليوم رسالة تأكيد لحب مصر لأبنائها الذين ضحوا من أجلها، وبأن مصر لن تنسى أبنائها.

وأكد المهندس عبدالحكيم الزفزافي، رئيس مدينة أشمون أن وجوده اليوم ليس لتكريم الشهيد وإنما للتكريم من الشهيد، مضيفًا أنه مهما حاولنا تكريم الشهيد في الدنيا فلن نوفيه حقه. إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة