شاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغيروزير الشباب يفتتح فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال اليومأسامة خليل: الإسماعيلي لم يتعاقد مع صفقات بنفس مستوى الراحلينأسامة خليل يطالب مجلس الإسماعيلي بالاقتداء بـ محمود الخطيبثروت سويلم: نرحب بتونس و50 ألف مشجع يحضرون اللقاء

إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية

   -  
احتفلت إدارة أشمون التعليمية بالمنوفية، اليوم الأحد، بإطلاق اسم الشهيد رقيب عبد الحميد محمود أبو المجد، شهيد العملية الشاملة سيناء 2018، على مدرسة صراوة الثانوية بحضور أسرة الشهيد.

وحضر الاحتفالية المهندس عبدالحكيم الزفزافي رئيس مدينة أشمون، ومحمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية، وعبدالعزيز السعدني مساعد رئيس المدينة، وسماح عبدالفتاح رئيس الوحدة المحلية بدروة.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حدادh على أرواح شهداء مصر، ثم تلاوة ما تيسر من القرآن الكريم بصوت الشيخ حسان الشاذلي، ثم تحدث الشيخ مبروك فليفل عن الشهيد وفضله عند ربه، ومحمد عبدالمنعم عن أبناء القوات المسلحة، ثم تحدث محمد صحصاح مدير الإدارة التعليميةK مؤكدًا أن وجودهم اليوم رسالة تأكيد لحب مصر لأبنائها الذين ضحوا من أجلها، وبأن مصر لن تنسى أبنائها.

وأكد المهندس عبدالحكيم الزفزافي، رئيس مدينة أشمون أن وجوده اليوم ليس لتكريم الشهيد وإنما للتكريم من الشهيد، مضيفًا أنه مهما حاولنا تكريم الشهيد في الدنيا فلن نوفيه حقه. إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية إطلاق اسم الشهيد عبد الحميد أبوالمجد على مدرسة ثانوية بقريته بالمنوفية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة