شاهد..نانسي عجرم بإطلالة جديدة في شوارع بيروت تظهر حملهاتأجيل حفل مسار إجباري بساقية الصاوى إلى 2 مارسمهرجان الجونة السينمائي ينعى جورج نصرضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

سائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندرية

   -  
توكتوك

أصيب مدرس بحروق خطيرة بعد أن قام سائق "توكتوك" بإشعال النيران فيه بواسطة البنزين عقب مشادة كلامية بينهما بمنطقة شارع أكاسيا، شرقي الإسكندرية بسبب أولوية المرور في الشارع.

تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصاب بشارع أكاسيا، دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من: طرف أول، (م م ع 47 عامًا)، مدرس، مقيم منطقة نادي الصيد، دائرة القسم، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والصدر والبطن، وطرف ثان، أحد سائقي مركبات التوك توك "مجهول".

وتبين أنه أثناء سير الأول بالسيارة قيادته بالشارع المُشار إليه حدثت مشادة كلامية بينه والثاني بسبب أولوية المرور.

قام على إثرها الثاني بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين تصادف تواجدها بالمركبة قيادته" على الأول وإشعال النيران به ما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها وفر هارباً بالمركبة.

أيد الواقعة شاهد رؤية ، تم نقل المصاب لمستشفى رأس التين العام للعلاج "لا يمكن استجوابه".

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد المتهم الهارب وضبطه والمركبة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة