فتح اللجان الانتخابية بكافة المحافظات في ثاني أيام التصويت على استفتاء تعديلات الدستورالأنبا توماس يدلي بصوته في التعديلات الدستوريةالبابا تواضروس: القلوب لا تفتح إلا بالسلام والمحبةسفير مصر بنيوزيلندا: الجالية لديها وعى سياسى وتدرك ظروف المرحلة الراهنةارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات استهدفت كنائس وفنادق فى سريلانكا إلى 100 قتيلرئيس جامعة الأزهر يدلى بصوته فى سفارة مصر بالبحرين باستفتاء الدستورالكنائس ترفع قداسات أحد السعف اليوم.. تعرف على أسراره × 7 معلوماتاللجان تفتح أبوابها لاستقبال الناخبين فى اليوم الثانى للاستفتاءسفير مصر بنيوزيلندا: الجالية المصرية تدرك ظروف المرحلة الراهنةقنصل مصر في سيدني: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يتم دون معوقات"عمليات الهجرة" تواصل عملها لليوم الثالث لمتابعة عملية الاستفتاءالبابا تواضروس يترأس قداس أحد السعف بدير الأنبا بيشويس وج.. كل ما تريد معرفته عن استعادة مصر لمدينة شرم الشيخ من إسرائيل؟الخطيب يرفض "التغيير" ويقرر بقاء لاسارتي لنهاية الدوريحزب أردوغان يلتمس الفوز بإعادة انتخابات إسطنبول.. والحجة: أصوات باطلةاستنفار أمني حول كنائس جنوب سيناء تزامنا مع احتفالات أحد السعفعاجل| نقل 80 جريحا في "تفجيرات سيرلانكا" لمستشفى كولومبو الوطنيحسام غالي وجدو في بطولة الجونة الدولية للإسكواشقساوسة الإسماعيلية: المشاركة في الاستفتاء واجبنا كشعبقومي المرأة بالشرقية: السيدات تصدرن المشهد الانتخابي وننتظر المزيد

سائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندرية

   -  
توكتوك

أصيب مدرس بحروق خطيرة بعد أن قام سائق "توكتوك" بإشعال النيران فيه بواسطة البنزين عقب مشادة كلامية بينهما بمنطقة شارع أكاسيا، شرقي الإسكندرية بسبب أولوية المرور في الشارع.

تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصاب بشارع أكاسيا، دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من: طرف أول، (م م ع 47 عامًا)، مدرس، مقيم منطقة نادي الصيد، دائرة القسم، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والصدر والبطن، وطرف ثان، أحد سائقي مركبات التوك توك "مجهول".

وتبين أنه أثناء سير الأول بالسيارة قيادته بالشارع المُشار إليه حدثت مشادة كلامية بينه والثاني بسبب أولوية المرور.

قام على إثرها الثاني بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين تصادف تواجدها بالمركبة قيادته" على الأول وإشعال النيران به ما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها وفر هارباً بالمركبة.

أيد الواقعة شاهد رؤية ، تم نقل المصاب لمستشفى رأس التين العام للعلاج "لا يمكن استجوابه".

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد المتهم الهارب وضبطه والمركبة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة