أحمد عكاشة: 23% من المصريين مصابون بمشاكل نفسيةشقيق ساطع النعماني يحدد موعد وصول الجثمان.. ويؤكد لـ"بوابة الأهرام": مصر لا تنسى أبطالهاكارتيرون يعلن قائمة الأهلي في دوري أبطال إفريقياانطلاق 50 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية من مطار القاهرةصور.. حفل تكريم للعاملين المتميزين بقطاع الطيران بدار الأوبرا المصريةمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا تستقبل إسبانيا.. لحظات على انطلاق المباراةنادى السينما الأفريقية يستضيف مهرجان السينما أون لاين بباريسمحمد صلاح وتريزيجيه يغنيان "رحلة عمرى" لمصطفى كاملوزيرة البيئة تدعو وفود مؤتمر التنوع البيولوجي لحفل افتتاح حديقة السلامالأهلى يسجل 23 لاعبآ فى قائمته الأفريقية الأولى ويستبعد مؤمن زكرياأحمد عيد يجرى جراحة الغضروف بالجونةأيتن عامر تُسىء لأحد متابعيها عبر تويترلماذا قرر البنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض؟معلومات عن "ستان لي".. أيقونة مارفل صانع "سبايدر مان"تعرف على موعد عرض حلقة حلا شيحة مع "صاحبة السعادة"منذر رياحنة: لم أتقاضْ أجرًا عن فيلمي الجديد حبًا في مصرنهال نبيل: ألبوم "مفاجأة" يحمل أفكارًا جديدة في الكلمات والألحانعلى ربيع ينشر صورته على طريقة هنيديأول تعليق من هند صبري بعد انضمامها لأبطال "الفيل الأزرق 2"ديسمبر المُقبل.. بدء تصوير "الفيل الأزرق 2"

سائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندرية

   -  
توكتوك

أصيب مدرس بحروق خطيرة بعد أن قام سائق "توكتوك" بإشعال النيران فيه بواسطة البنزين عقب مشادة كلامية بينهما بمنطقة شارع أكاسيا، شرقي الإسكندرية بسبب أولوية المرور في الشارع.

تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصاب بشارع أكاسيا، دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من: طرف أول، (م م ع 47 عامًا)، مدرس، مقيم منطقة نادي الصيد، دائرة القسم، مصاب بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والصدر والبطن، وطرف ثان، أحد سائقي مركبات التوك توك "مجهول".

وتبين أنه أثناء سير الأول بالسيارة قيادته بالشارع المُشار إليه حدثت مشادة كلامية بينه والثاني بسبب أولوية المرور.

قام على إثرها الثاني بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين تصادف تواجدها بالمركبة قيادته" على الأول وإشعال النيران به ما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها وفر هارباً بالمركبة.

أيد الواقعة شاهد رؤية ، تم نقل المصاب لمستشفى رأس التين العام للعلاج "لا يمكن استجوابه".

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد المتهم الهارب وضبطه والمركبة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة