البورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2

والدة "أشعياء": ابني "ملاك" رفض الوظيفة وباع الدنيا.. و"لا يمكن يقتل"

   -  
"والدة "أشعياء": ابني "ملاك" رفض الوظيفة وباع الدنيا.. و"لا يمكن يقتل""

أكدت والدة الراهب المجرد، أشعياء المقاري، المتهم بقتل الأنبا أبيفانوس، رئيس دير أبو مقار بوادي النطرون، أن نجلها لا يمكن أن يرتكب معصية أبدا، لافتة إلى أن إحساسها وشعورها يؤكدان لها أن نجلها لم يقتل.

وأضافت والدة الراهب المجرد، لـ"الوطن": "ابني طالع من عندي ملاك، والجميع يشهد بذلك، فلم يحدث أن صنع مشكلة مع أحد، وكلمة إن ابني يقتل مستحيل أصدقها، ولا يمكن أن يرتكب معصية".

وتابعت: "ابني متدين بطبعه وعقب تخرجه من الجامعة جاءه جواب التعيين، فدخل عليّ المنزل، وقالي جواب التعيين جالي، قلتله كويس تروح الشغل الصبح وبعد الظهر مع شقيقك في المحل، ولكننا فوجئنا به يذهب للدير، دون أن يخبر أحدا".

واستطردت أنه فور علمها بدخوله الدير ذهبت إليه وحاولت إقناعه بالعدول عن قراره، لكنه رفض، مضيفة: "ابنى دخل الدير برغبته، وباع الدنيا".

وأشارت والدة المتهم بقتل رئيس دير أبو مقار، إلى أنها تشعر بأن قلبها مكسور، على ابنها، ودموعها عليه لم تجف".

كان قاضي المعارضات بمحكمة وادي النطرون الجزئية، جدد حبس الراهب المشلوح، أشعياء المقاري، المتهم بقتل الأنبا إبيفانيوس، رئيس وأسقف دير أبو مقار بوادي النطرون، الأحد الماضي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية والنيابة العامة، مع الراهب المشلوح أشعياء المقاري، وائل سعد، في قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس، رئيس وأسقف دير أبو مقار بوادي النطرون، عن محاولته تنفيذ الجريمة مرتين من قبل.

وأشار المقاري في اعترافاته إلى أنه فشل في المرة الأولى، بسبب صلاة رئيس الدير، كما فشل في المرة الثانية، لأنه نام واستيقظ متأخرًا، ولم يلحق برئيس الدير قبل وصوله إلى الكنيسة، وفى المرة الثالثة تمكن من تنفيذ جريمته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة