كلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرى

والدة "أشعياء": ابني "ملاك" رفض الوظيفة وباع الدنيا.. و"لا يمكن يقتل"

   -  
"والدة "أشعياء": ابني "ملاك" رفض الوظيفة وباع الدنيا.. و"لا يمكن يقتل""

أكدت والدة الراهب المجرد، أشعياء المقاري، المتهم بقتل الأنبا أبيفانوس، رئيس دير أبو مقار بوادي النطرون، أن نجلها لا يمكن أن يرتكب معصية أبدا، لافتة إلى أن إحساسها وشعورها يؤكدان لها أن نجلها لم يقتل.

وأضافت والدة الراهب المجرد، لـ"الوطن": "ابني طالع من عندي ملاك، والجميع يشهد بذلك، فلم يحدث أن صنع مشكلة مع أحد، وكلمة إن ابني يقتل مستحيل أصدقها، ولا يمكن أن يرتكب معصية".

وتابعت: "ابني متدين بطبعه وعقب تخرجه من الجامعة جاءه جواب التعيين، فدخل عليّ المنزل، وقالي جواب التعيين جالي، قلتله كويس تروح الشغل الصبح وبعد الظهر مع شقيقك في المحل، ولكننا فوجئنا به يذهب للدير، دون أن يخبر أحدا".

واستطردت أنه فور علمها بدخوله الدير ذهبت إليه وحاولت إقناعه بالعدول عن قراره، لكنه رفض، مضيفة: "ابنى دخل الدير برغبته، وباع الدنيا".

وأشارت والدة المتهم بقتل رئيس دير أبو مقار، إلى أنها تشعر بأن قلبها مكسور، على ابنها، ودموعها عليه لم تجف".

كان قاضي المعارضات بمحكمة وادي النطرون الجزئية، جدد حبس الراهب المشلوح، أشعياء المقاري، المتهم بقتل الأنبا إبيفانيوس، رئيس وأسقف دير أبو مقار بوادي النطرون، الأحد الماضي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية والنيابة العامة، مع الراهب المشلوح أشعياء المقاري، وائل سعد، في قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس، رئيس وأسقف دير أبو مقار بوادي النطرون، عن محاولته تنفيذ الجريمة مرتين من قبل.

وأشار المقاري في اعترافاته إلى أنه فشل في المرة الأولى، بسبب صلاة رئيس الدير، كما فشل في المرة الثانية، لأنه نام واستيقظ متأخرًا، ولم يلحق برئيس الدير قبل وصوله إلى الكنيسة، وفى المرة الثالثة تمكن من تنفيذ جريمته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة