صور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغير

"متحدث الأهلي": لن نسمح بسيطرة رأس المال على النادي

   -  
""متحدث الأهلي": لن نسمح بسيطرة رأس المال على النادي"

أشاد شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، بأداء فريق الكرة بالنادي على المستويين المحلي والقاري، مؤكدًا أن الفريق يمتلك جهازًا فنيًا على أعلى مستوى بجانب توفير كل الإمكانات له من قبل مسئولي القلعة الحمراء.

وأضاف، خلال استضافته ببرنامج "رأي عام" على قناة "TEN"، أن الجيل الحالي يضم نخبة عظيمة من اللاعبين ويحتاج فقط للصبر من جانب الجماهير، ليكرر إنجازات الجيل الذي لعب ضم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد النحاس، لاعبي الفريق المعتزلين.

وتحدث عن الاستثمار داخل الأهلي وشركة كرة القدم، قائلًا: "اللجنة وضعت بندًا في اللائحة، ينص على أن يكون للنادي والجمعية العمومية حق الإدارة والملكية الكاملة بنسبة 66% على الأقل".

وأضاف: "هذا البند هدفه عدم إعطاء الفرصة لبعض رؤوس الأموال بالتدخل والسيطرة على النشاط الذي يمثل مصدر السعادة للجمهور".

وأردف: "الأهلي يرى أن الاستثمار في الرياضة ظاهرة صحية، وهذا يحدث في أندية كبرى بالعالم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة