«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

"متحدث الأهلي": لن نسمح بسيطرة رأس المال على النادي

   -  
""متحدث الأهلي": لن نسمح بسيطرة رأس المال على النادي"

أشاد شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، بأداء فريق الكرة بالنادي على المستويين المحلي والقاري، مؤكدًا أن الفريق يمتلك جهازًا فنيًا على أعلى مستوى بجانب توفير كل الإمكانات له من قبل مسئولي القلعة الحمراء.

وأضاف، خلال استضافته ببرنامج "رأي عام" على قناة "TEN"، أن الجيل الحالي يضم نخبة عظيمة من اللاعبين ويحتاج فقط للصبر من جانب الجماهير، ليكرر إنجازات الجيل الذي لعب ضم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد النحاس، لاعبي الفريق المعتزلين.

وتحدث عن الاستثمار داخل الأهلي وشركة كرة القدم، قائلًا: "اللجنة وضعت بندًا في اللائحة، ينص على أن يكون للنادي والجمعية العمومية حق الإدارة والملكية الكاملة بنسبة 66% على الأقل".

وأضاف: "هذا البند هدفه عدم إعطاء الفرصة لبعض رؤوس الأموال بالتدخل والسيطرة على النشاط الذي يمثل مصدر السعادة للجمهور".

وأردف: "الأهلي يرى أن الاستثمار في الرياضة ظاهرة صحية، وهذا يحدث في أندية كبرى بالعالم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة