رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"ماكينات شفط وتطهير بالوعات".. رئيس "الجيزة" يعلن استعدادات المدينة للأمطارأمطار غزيرة تهطل على الإسكندرية .. والمحافظة تحذر المواطنينالإمارات ترحب بنتائج التحقيقات السعودية في مقتل «خاشقجي»أول ظهور إعلامي لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال (فيديو)الخارجية الأمريكية: العقوبات خطوة أولى في الرد على مقتل خاشقجيتفاصيل المعرض المؤقت بمتحف إيمحتب للقطط المكتشفة بجبانة سقارةانتظام حركة الملاحة بميناء نويبعاختتام الاجتماع الـ15 للجنة البيئة بالمنظمة العربية للطيرانأهم أخبار الفترة المسائيةتفاصيل اجتماع وكيل وزارة قوى الشرقية بمديري المناطق (صور)سوزان نجم الدين: أتواصل مع أبنائي عبر السوشيال ميديا فقط.. لهذا السببانجلترا تتقدم بهدفين على أمريكا في الشوط الأول.. وتكريم رونى..فيديو وصورقرارات نارية في تشكيل إدارة التعاقدات بالأهلي.. أهمها عودة صائد النجومالخطيب يجري عملية جراحية في ألمانيا.. الاثنين المقبلبعد افتتاح 4 ملاعب خماسي.. رئيس الترسانة: مستمرون في تطوير المنشآتكرواتيا تحرج إسبانيا وتسجل الهدف الثاني في شباك دي خيا..فيديوالعامري فاروق يقود عمومية الأهلي العادية والخطيب في ألمانيا للجراحةالترسانة يضرب الفيوم بخماسية وديا.. ويحذر القناةبالأسماء.. مستبعدو الأهلي من القائمة الأفريقية

صور.. نانسى عجرم تتألق فى حفل غنائى بالسويد

-  
نانسى عجرم

كتب باسم فؤاد
تألقت الفنانة نانسى عجرم فى حفل أقيم بالسويد مساء أمس الجمعة، وكانت إطلالتها لافتة إذ ارتدت فستانا أحمر، وظهر من خلال الصور تفاعل الجمهور مع أغانيها على المسرح.

وكانت نانسى فى ورطة بسبب تزامن حفلها فى السويد مع "أسبوع الفخر"، وهو أسبوع يقام فيه أكبر احتفالات فى السويد داعمة للمثليين، لا سيما أنها واجهت من قبل تهمة دعمهم، حينما نشرت صورة على حسابها على إنستجرام من كواليس برنامج the voice kids، مرتدية تى شيرت به أعلام قوس قزح، وهاجمها الإعلام فى ذلك الوقت بشدة.

 

 

 


نانسى (1)
نانسى (2)
نانسى (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة