"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صورعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر الصفقات المدوية التي أبرمها هيثم عرابي في الأهلي

محافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيد

   -  
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، بتفقد الحالة العامة للمجمعات الاستهلاكية بنطاق أحياء منتزه وشرق ووسط، وذلك للتأكد من مدى التزامهم بشروط النظافة والالتزام بالأسعار وخدمة جمهور المستهلكين بشكل جيد وخاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقامت إدارة المتابعة بتكليف مفتشين للمرور على شوادر بيع اللحوم وفروع المجمعات الاستهلاكية بنطاق الأحياء الثلاثة، حيث تبين أن حالة النظافة بالفروع جيدة والسلع التموينية متوفرة، وأنه يتم صرف مقررات التموين ونقاط الخبز، ووجود شوادر خراف فى بعض المجمعات.

 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة