بسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديو

بالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل

-  

كتب - أحمد أيوب:

تداول رواد مواقع التواصل، منذ قليل، فيديو من حفل زفاف منة حسين فهمى على أحد شواطئ الساحل الشمالى، بحفل عائلى اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت منة بفستان زفاف أبيض قصير يلائم المكان والطقس.

ومن أبرز الحضور النجم حسين فهمى والد العروس، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجم مصطفى فهمى

وزوجته، والنجمة دلال عبد العزيز، والفنانة ريم البارودى.

وكان المحامى طارق جميل سعيد قد احتفل الأسبوع الماضى بعقد قرانه على منة حسين فهمى ابنة الدنجوان حسين فهمى والنجمة ميرفت أمين، وذلك فى منزل حسين فهمى وتألقت منة بإطلالة راقية.

وأعلن المحامى طارق جميل سعيد زواجه من منة حسين فهمى، إذ نشر صورة تجمعه بـ"منة" معلنًا زواجهما، بعد حبه لها منذ أكثر من 20 عامًا.

وعلّق طارق جميل على صورته مع منة قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتى منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لى مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك".

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة