ايتن عامر تكشف عن صورتها وهى طفلة مع أمها وشقيقتهانجم Stranger Things ينضم لفيلم Dhaka على نتفليكسأحمد مناويشى حكاية رجل فشل فى كل شىء ويدعى على الناس بالباطلإبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهم

بالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل

-  

كتب - أحمد أيوب:

تداول رواد مواقع التواصل، منذ قليل، فيديو من حفل زفاف منة حسين فهمى على أحد شواطئ الساحل الشمالى، بحفل عائلى اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت منة بفستان زفاف أبيض قصير يلائم المكان والطقس.

ومن أبرز الحضور النجم حسين فهمى والد العروس، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجم مصطفى فهمى

وزوجته، والنجمة دلال عبد العزيز، والفنانة ريم البارودى.

وكان المحامى طارق جميل سعيد قد احتفل الأسبوع الماضى بعقد قرانه على منة حسين فهمى ابنة الدنجوان حسين فهمى والنجمة ميرفت أمين، وذلك فى منزل حسين فهمى وتألقت منة بإطلالة راقية.

وأعلن المحامى طارق جميل سعيد زواجه من منة حسين فهمى، إذ نشر صورة تجمعه بـ"منة" معلنًا زواجهما، بعد حبه لها منذ أكثر من 20 عامًا.

وعلّق طارق جميل على صورته مع منة قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتى منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لى مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك".

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة