«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

الإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقية

-  
"الإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقية"

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، على قرار مفتى الجمهورية بمعاقبة 3 أشخاص بالإعدام شنقا بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو مسلح لسرقة سيارتهما بمركز صان الحجر .

صدر الحكم برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، وعضوية المستشارين محمد محمد ناجي.

وتعود أحداث القضية لشهر أكتوبر عام 2014، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة صان الحجر يفيد باعتراض مجموعة من المسلحين طريق جمعة سعيد أحمد سليمان، 26 عامًا، وأحمد محمد عبادة، 20 عامًا، أثناء استقلالهما سيارتهما لسرقتهما، وأثناء محاولة المجني عليهما الهرب أطلق عليهم الجناة النار ما أسفر عن مصرع الأول وإصابة الثاني بأعيرة نارية.

جرى تشكيل فريق بحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "حسين مصيلحي محمد"، و"الشبراوي ناصر محمد"، و"عبدالعزيز أحمد عبدالعزيز"، وألقي القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة الجنايات والتي قررت معاقبة المتهمين الثلاثة بالإعدام شنقا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة