القيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغيروزير الشباب يفتتح فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال اليومأسامة خليل: الإسماعيلي لم يتعاقد مع صفقات بنفس مستوى الراحلينأسامة خليل يطالب مجلس الإسماعيلي بالاقتداء بـ محمود الخطيب

الإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقية

-  
"الإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقية"

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، على قرار مفتى الجمهورية بمعاقبة 3 أشخاص بالإعدام شنقا بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو مسلح لسرقة سيارتهما بمركز صان الحجر .

صدر الحكم برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، وعضوية المستشارين محمد محمد ناجي.

وتعود أحداث القضية لشهر أكتوبر عام 2014، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة صان الحجر يفيد باعتراض مجموعة من المسلحين طريق جمعة سعيد أحمد سليمان، 26 عامًا، وأحمد محمد عبادة، 20 عامًا، أثناء استقلالهما سيارتهما لسرقتهما، وأثناء محاولة المجني عليهما الهرب أطلق عليهم الجناة النار ما أسفر عن مصرع الأول وإصابة الثاني بأعيرة نارية.

جرى تشكيل فريق بحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "حسين مصيلحي محمد"، و"الشبراوي ناصر محمد"، و"عبدالعزيز أحمد عبدالعزيز"، وألقي القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة الجنايات والتي قررت معاقبة المتهمين الثلاثة بالإعدام شنقا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة