محاكمة 45 متهمًا بخلية " تفجير أبراج الضغط العالي"وسائل بسيطة لتخفيف آلام التسنين عند رضيعكأيمن سلامة يوشك على الانتهاء من كتابة مسلسل "ولد الغلابة""تصديرى الصناعات الطبية" يستهدف 30 % نموا بصادراته لتسجل 660 مليون دولاربسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحة

أحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديو

-  
قال الفنان أحمد ماهر إنه سعيد بالمشاركة فى العرض المسرحى "شباب فى عين الرسول" أمام مداح الرسول أحمد الكحلاوى والفنانة مديحة حمدى.

وأضاف ماهر، في ندوة "صدى البلد"، أن العرض المسرحى به قيمة كبيرة ويلقى الضوء على أهمية الشباب والاستعانة بهم منذ أيام الرسول (صلى الله عليه وسلم).

وأكد أن المسرحية بها جانب إنسانى أيضا وهو الدفاع عن الوطن والاستشهاد فى سبيل الوطن والعرض والشرف كنوع من تسليط الضوء على الشباب الذين يستشهدون فى سيناء فداء للوطن.

وأوضح أن هذا المضمون يتماشى مع سياسة الدولة الآن، والتى تسعى للاستعانة بالشباب فى كل الأمور، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ينادى بدعم الشباب والقضاء على البطالة.

وانتقد ماهر، الشباب المصرى الذين يجلسون على المقاهى ويأخذون مصروفهم من والديهم وفى نفس الوقت هناك الشباب السوريون والعراقيون الوافدون لمصر وأصبحوا الان يمتلكون مشاريع كبرى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة