النجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعز

أحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديو

-  
قال الفنان أحمد ماهر إنه سعيد بالمشاركة فى العرض المسرحى "شباب فى عين الرسول" أمام مداح الرسول أحمد الكحلاوى والفنانة مديحة حمدى.

وأضاف ماهر، في ندوة "صدى البلد"، أن العرض المسرحى به قيمة كبيرة ويلقى الضوء على أهمية الشباب والاستعانة بهم منذ أيام الرسول (صلى الله عليه وسلم).

وأكد أن المسرحية بها جانب إنسانى أيضا وهو الدفاع عن الوطن والاستشهاد فى سبيل الوطن والعرض والشرف كنوع من تسليط الضوء على الشباب الذين يستشهدون فى سيناء فداء للوطن.

وأوضح أن هذا المضمون يتماشى مع سياسة الدولة الآن، والتى تسعى للاستعانة بالشباب فى كل الأمور، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ينادى بدعم الشباب والقضاء على البطالة.

وانتقد ماهر، الشباب المصرى الذين يجلسون على المقاهى ويأخذون مصروفهم من والديهم وفى نفس الوقت هناك الشباب السوريون والعراقيون الوافدون لمصر وأصبحوا الان يمتلكون مشاريع كبرى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة