العناية بالأظافر فى الشتاء مش صعبة..خبيرة تجميل تقدم خطوات ترطيبها وحمايتهاايتن عامر تكشف عن صورتها وهى طفلة مع أمها وشقيقتهانجم Stranger Things ينضم لفيلم Dhaka على نتفليكسأحمد مناويشى حكاية رجل فشل فى كل شىء ويدعى على الناس بالباطلإبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدة

أحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديو

-  
قال الفنان أحمد ماهر إنه سعيد بالمشاركة فى العرض المسرحى "شباب فى عين الرسول" أمام مداح الرسول أحمد الكحلاوى والفنانة مديحة حمدى.

وأضاف ماهر، في ندوة "صدى البلد"، أن العرض المسرحى به قيمة كبيرة ويلقى الضوء على أهمية الشباب والاستعانة بهم منذ أيام الرسول (صلى الله عليه وسلم).

وأكد أن المسرحية بها جانب إنسانى أيضا وهو الدفاع عن الوطن والاستشهاد فى سبيل الوطن والعرض والشرف كنوع من تسليط الضوء على الشباب الذين يستشهدون فى سيناء فداء للوطن.

وأوضح أن هذا المضمون يتماشى مع سياسة الدولة الآن، والتى تسعى للاستعانة بالشباب فى كل الأمور، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ينادى بدعم الشباب والقضاء على البطالة.

وانتقد ماهر، الشباب المصرى الذين يجلسون على المقاهى ويأخذون مصروفهم من والديهم وفى نفس الوقت هناك الشباب السوريون والعراقيون الوافدون لمصر وأصبحوا الان يمتلكون مشاريع كبرى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة