تتساقط دموعك عند تقطيع البصل؟ إليك السبب والحل.. "مش هتعيطي تاني"لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج«الجبير» يستقبل سفيري روسيا وأمريكاترامب يبوح لمستشاريه برغبته في تجنب فرض عقوبات ضد أنقرة بسبب «إس 400»مفاجآت بالجملة في تشكيل الجونة الأساسي للزمالكبعد قليل .. الجونة - الزمالك.. عودة الدوري"اطلع بره" منافس بطل مصر.. مشاركة ثالثة بدوري الأبطال.. والجيش السوداني سبب التسميةمران الأهلي.. الشيخ يغادر مبكرًا.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيليذهب مع أبناء عمه للاحتفال بتفوقه فعاد جثة.. غرق الأول على الثانوية الأزهرية بأحد شواطئ الإسماعيليةتفاصيل انتحار طالبة بكفر الشيخ: «عاتبتها جدتها لعدم ذهابها للدرس الخصوصي»رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعة

أحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديو

-  
قال الفنان أحمد ماهر إنه سعيد بالمشاركة فى العرض المسرحى "شباب فى عين الرسول" أمام مداح الرسول أحمد الكحلاوى والفنانة مديحة حمدى.

وأضاف ماهر، في ندوة "صدى البلد"، أن العرض المسرحى به قيمة كبيرة ويلقى الضوء على أهمية الشباب والاستعانة بهم منذ أيام الرسول (صلى الله عليه وسلم).

وأكد أن المسرحية بها جانب إنسانى أيضا وهو الدفاع عن الوطن والاستشهاد فى سبيل الوطن والعرض والشرف كنوع من تسليط الضوء على الشباب الذين يستشهدون فى سيناء فداء للوطن.

وأوضح أن هذا المضمون يتماشى مع سياسة الدولة الآن، والتى تسعى للاستعانة بالشباب فى كل الأمور، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ينادى بدعم الشباب والقضاء على البطالة.

وانتقد ماهر، الشباب المصرى الذين يجلسون على المقاهى ويأخذون مصروفهم من والديهم وفى نفس الوقت هناك الشباب السوريون والعراقيون الوافدون لمصر وأصبحوا الان يمتلكون مشاريع كبرى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة