آمال ماهر تلغي متابعة أنغام من حسابها على الانستجرام وتويترهنا شيحة ونجلاء بدر وجمال سليمان فى عرض حرب باردة بمهرجان الجونةصور.. محافظة سوهاج تستقبل فوجا سياحيا.. وتنهى توصيل المياه لـ 15 مدرسةآلاف الأقباط والمسلمين يشيعون جثمان شهيد سيناء بكنيسة العذراء بالدقهليةجيرفينيو يقود بارما لتحقيق الفوز على كالياري في الكالشيو.. فيديوجماهير ليفربول تدعم محمد صلاح بطريقتها الخاصة في مباراة ساوثهامبتونوزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات مع بداية العام الدراسىالصباحى مديراً فنياً مؤقتاً لبلدية المحلة خلفا للمزين استعداداً للكأسفيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبىوزير الرياضة يؤازر بعثة المصرى هاتفياً قبل موقعة الكونفدراليةحسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي بـ"عشقك يا وطن"زايد من نيويورك: مصر ستعرض تجربتها الناجحة في مواجهة الأمراض الساريةجمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠

شعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي

   -  
"شعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إنه التقى عددا كبيرا من الشباب منذ توليه مهام الوزارة، ومنهم 142 قيادة شابة من شباب الجامعات وخريجين وغيرهم ممثلين عن 13 ألف شاب من مختلف المحافظات.

وأضاف الوزير، خلال لقائه عددا من القيادات ونواب البرلمان ببني سويف، أن "هؤلاء الشباب أثلجوا صدري، وهم يسعون إلى العمل بالمحليات وتقديم خدماتهم من خلال العديد من المبادرات".

وردا على أحد النواب يشأن اقتصار لقاءات الوزير على شباب البرنامج الرئاسي، أقسم شعراوي أنه لم يلتق بشباب البرنامج الرئاسي، قائلا: "والله الشباب اللي قابلتهم عاطلين ومهتمين بالمحليات، ولديهم مبادرات ولديهم ولاء وانتماء وحماس كبير، وليسوا من شباب البرنامج الرئاسي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة