مرصد الإفتاء يحذِّر من تصاعد العمليات الإرهابية بنيجيريا خلال الفترة المقبلةزوار أبو سمبل لـ وزير الآثار: الاكتشاف المقبل هيكون فين؟"تيرانوصور" صغير يفك شفرة ظهور الكائنات الضخمةمفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارةهل "القهوة والخل" من خرافات العناية بالسيارة؟ خبراء يجيبونوزير الإسكان: وحدات «روضة السيدة زينب» تستعد لاستقبال ساكنيهارسميًا.. فيفا يحرم تشيلسي من التعاقدات حتى 2020الليلة.. القومي للمسرح يناقش "شمس وقمر" على مسرح متروبول

محمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونس

   -  
علي معلول لاعب الأهلي - صورة أرشيفية

حصل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالتخلف عن العودة مع بعثة الفريق عصر اليوم إلى القاهرة.

ووافق محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على طلب اللاعب بعدم العودة مع بعثة الفريق وزيارة أسرته في تونس اليوم السبت، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

ويعود معلول إلى القاهرة برفقة أسرته بعد ظهر غدٍ الأحد، بعدما أنهى حجز الطيران، وتغيير موعد عودته.

يذكر أن الاهلي فاز على الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، أحرزه وليد أزارو، ليرتفع رصيد الأهلي إلى ١٠نقاط بصدارة المجموعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة