في ظهور نادر.. أحمد صلاح السعدني يهنئ والدته بعيد ميلادهاتعليق مؤثر من محمد إبراهيم بعد سباعية الزمالك في القطنعرب أفريقيا يتفوقون على عرب آسيا في كأس زايد للأندية الأبطال.. فيديوالمقاصة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى الممتازالخطيب يبدأ اجتماعه مع لاساراتي في الأهلي10 نصائح مهمة لتجنب دوار السفر داخل السيارة.. تعرف عليهاتعرّف على إنجازات قطاع البترول في 2018 (إنفوجرافيك)6 معلومات عن حملة وزارة الصحة لتنظيم الأسرةسفير البحرين: مصر سند وقوة لكل العربلاكتشاف إقامة صوب زراعية فوق تل أثري بالمنوفية.. محاكمة عاجلة لـ27 موظفًا بالآثار والزراعةالسيسي يصل النمسا للمشاركة في أعمال المنتدى بين أفريقيا وأوروبا لتعزير الشراكةفحص 494 ألف مواطن في حملات الكشف عن "فيروس سي" ببني سويفانطلاق اساطيل الفحم عبر خطوط النقل الطوالي من ميناء الاسكندرية إلى أسوانموجز أخبار الـ1 ظهرا.. الرئيس السيسى يزور الكلية الحربية ويلتقى طلابهاوزير التعليم العالى يصدر قرارًا بغلق مركز للدروس الخصوصية بالقاهرةاتحاد العمال يشيد بزيارات الرئيس السيسى للمشروعات العملاقةوكيل وزارة الرى: مصر حريصة على تقديم الدعم الفنى بقطاع المياه إقليميا وعربيا"المحاور الصغير".. برنامج على يوتيوب لوزير الرى مع أطفال المدارسخبيرة تنمية إيجابية: الطفل يحتاج 12 حضناً يومياًجنيفر لورانس تنفى علاقتها الجنسية مع واينشتاين: "اللى بينا كان شغل"

محمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونس

   -  
علي معلول لاعب الأهلي - صورة أرشيفية

حصل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالتخلف عن العودة مع بعثة الفريق عصر اليوم إلى القاهرة.

ووافق محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على طلب اللاعب بعدم العودة مع بعثة الفريق وزيارة أسرته في تونس اليوم السبت، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

ويعود معلول إلى القاهرة برفقة أسرته بعد ظهر غدٍ الأحد، بعدما أنهى حجز الطيران، وتغيير موعد عودته.

يذكر أن الاهلي فاز على الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، أحرزه وليد أزارو، ليرتفع رصيد الأهلي إلى ١٠نقاط بصدارة المجموعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة