«زي النهارده».. وفاة الزعيم الهندي جواهر لال نهرو 27 مايو 1964«زي النهارده».. وفاة رفاعة الطهطاوي 27 مايو 1873«زي النهارده».. الجيش المصري يفتح عكا 27 مايو 1832مطار مرسى علم يستقبل رحلة طيران قادمة من باريس على متنها 136 مصريا عالقااحذر.. مواد غذائية مضرة بصحة الأسنانقرأت لك.. "مذكرات كمال الملاخ" اكتشاف مراكب الشمس الفرعونيةمحاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"«الأطباء» تطالب «الصحة» بسرعة إجراء مسحات للفرق الطبيةفودة: احتساب فترة العزل المنزلي للموظفين العائدين من عطلة العيد أيام عمل رسميةاحتفالاً بـ«سلبية» المسحات.. صور جماعية للفوج الثانى بـ«عزل دمنهور» قبل الرحيل"عشان يبقى عيد سعيد".. احظر من خرق حظر التجوال لأن عقوبته السجن 3 سنواتأحمد العوضي: نور الشريف أول من اكتشفني وقدم لي هذه النصيحةالمواطن واعٍ.. تعرف على التدابير الاحترازية من محافظة الأقصر لمواجهة كورونارد فعل كوميدي من نيللي كريم على انتشار أغنية مليونير.. وعلاقتها بآسر ياسين.. فيديوفي سابقة.. تويتر يضع إخطارًا بتقصي الحقائق على تغريدات ترامب بشأن الاقتراع بالبريدالخطوط الجوية السعودية ستستأنف بعض الرحلات الداخلية بدءا من 31 مايوأجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صورمؤسس سيرك " دو سوليه" يعلن رغبته فى استعادته بعد بيعه فبراير الماضى بسبب كورناالمكسيك تسجل 501 وفاة بكورونا في يوم واحدفي بيان رسمي.. رابطة الدوري الإيطالي تؤكد موعد استئناف الكالشيو

محمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونس

   -  
علي معلول لاعب الأهلي - صورة أرشيفية

حصل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالتخلف عن العودة مع بعثة الفريق عصر اليوم إلى القاهرة.

ووافق محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على طلب اللاعب بعدم العودة مع بعثة الفريق وزيارة أسرته في تونس اليوم السبت، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

ويعود معلول إلى القاهرة برفقة أسرته بعد ظهر غدٍ الأحد، بعدما أنهى حجز الطيران، وتغيير موعد عودته.

يذكر أن الاهلي فاز على الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، أحرزه وليد أزارو، ليرتفع رصيد الأهلي إلى ١٠نقاط بصدارة المجموعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة