فيديو.. رئيس الوزراء يلتقى رئيس بنك التنمية الأفريقى فى اجتماعات دافوسقائمة الزمالك - بوطيب يظهر لأول مرة أمام بيراميدزكليوباترا يستأنف تدريباته.. وميدو جاهز لمواجهة الزرقا.. صورشوط أول سلبي بين سموحة وإنبي في الدوري الممتازمصر تسحق تونس في الديربي العربي بمونديال اليد.. وتنتظر هدية النرويجمغني الراب الأمريكي كريس براون ينكر تهمة الاغتصابطريقة استرداد مقدمات حجز الحج السياحيمدبولي يستعرض إنجازات مصر خلال ٤ سنوات في منتدى دافوستحسن ترتيب مصر في مؤشر الأمن والسلام المجتمعي (انفوجراف)«الطيب» يتفقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب (صور)التموين: المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية كاف لمدة 3 أشهراجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الثامن لجامعة عين شمس"المستشفيات التعليمية" تحتفل بتخريج "مهنية الموجات فوق الصوتية"رئيس الوزراء يجرى حوارا مع قناة CNBC الأمريكية فى دافوس"كفار يدخلون الجنة" في معرض الكتاب الدولياستراحة الدوري المصري - سموحة (0) إنبي (0) نهاية الشوط الأولتنمية السياحة الدينية.. ندوة بثقافة البحر الأحمرذعر بين طلاب الإعدادية بالمنيا بسبب امتحان العلومافتتاح المؤتمر العلمي لجراحات اليد بـ"طب المنيا"سارة نخلة تتعاقد على «شبر مية» مع آسر ياسين

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلة

   -  
مباراة الترجي التونسي و الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، على أن يعود للتدريبات الأحد.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس بتونس في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وغادر الأهلي العاصمة التونسية في التاسعة والنصف من صباح اليوم، عائدًا إلى القاهرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة