«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلة

   -  
مباراة الترجي التونسي و الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، على أن يعود للتدريبات الأحد.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس بتونس في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وغادر الأهلي العاصمة التونسية في التاسعة والنصف من صباح اليوم، عائدًا إلى القاهرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة