زين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفالتعلم في أمريكا.. من رئيس فنزويلا الجديد الذي اعترف به ترامب؟محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفاتحريق بمخزن في "العنانية" بدمياط و"الحماية المدنية" تسيطرمحافظ البحر الأحمر يناقش ربط شبكة المرافق بمجمع الخدمات الصناعية

مرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأمينات

   -  
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد ظهر اليوم السبت، بمقر النادى بميت عقبة، إن ناديه يتعرض لمؤامرة مدفوعة الأجر ومستمرة.


وأضاف رئيس الزمالك: تسلمنا الزمالك مديون بـ 600 مليون جنيه، ونجحنا خلال الـ4 سنوات فى وصول خزينة النادى إلى 230 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه وصل إلى مجلس الإدارة خطابات من الضرائب والتامينات بوجود مديونيات على القلعة البيضاء من عهد ممدوح عباس.

وأوضح رئيس الزمالك أن الضرائب كانت تقدر بـ67 مليون جنيه، والتأمينات بـ 69 مليون جنيه، وقمنا بسداد تلك المستحقات المالية .

وكشف مرتضى منصور، أن أى لاعب فى الزمالك كان يباع سابقًا بأرقام قليلة لا تتعدى 100 ألف دولار، فى الوقت الذى قمنا فيه ببيع وإعارة لاعبين للسعودية بالملايين لإنعاش خزينة النادي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة