1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونةعودة إكرامى من ألمانيا.. ولاسارتى يصحح أخاء لاعبى الأهلىبالصور.. "المنصور" تطلق أكبر حملة لمحاربة قطع غيار السيارات المقلدةرئيس شركة مياه الجيزة يكلف بسرعة تغيير خطوط صرف بالمنيب بعد غرق الشوارعدبى تطلق جولات رقمية للزوار من الصين لتنشيط السياحةأمراض الأظافر.. أسباب تحول لون أظافرك للون الأزرق وكيف يتم علاجها12 وجبة خفيفة مفيدة لصحتك.. تشعرك بالشبع وتضبط سكرك وتجنبك المضاعفاتخبير اقتصادي: الجنيه المصري ثاني أفضل عملة في العالم بشهادة دولية

بالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكية

   -  

مصراوي-

زينت أكثر من نصف مليون زهرة ساحة المدينة"جراند بلاس" في العاصمة البلجيكية بروكسل، لتظهر على شكل سجادة مستوحاة من تراث المكسيك، ومن المقرر أن تكتسي العاصمة البلجيكية كل سنتين بمثل هذا الجمال الفنية، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

بلغت مساحتها 1800 متر مربع، ويعود تاريخ سجادة الزهور تلك إلى عام 1971، ويشهد الحدث حضور عشرات آلاف الزوار والسياح.

يذكر أن موقع اليونيسكو للتراث العالمي افتتح الموقع لعرض الزهور التي شكلت مشاهد ورموز من جواناخواتو، المنطقة المكسيكية الغنية بالثقافات المختلفة والتي تتميز بتشكيلة فريدة من الأزهار المختلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى