درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارعاليوم.. كفر الشيخ يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الحمام

بالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكية

   -  

مصراوي-

زينت أكثر من نصف مليون زهرة ساحة المدينة"جراند بلاس" في العاصمة البلجيكية بروكسل، لتظهر على شكل سجادة مستوحاة من تراث المكسيك، ومن المقرر أن تكتسي العاصمة البلجيكية كل سنتين بمثل هذا الجمال الفنية، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

بلغت مساحتها 1800 متر مربع، ويعود تاريخ سجادة الزهور تلك إلى عام 1971، ويشهد الحدث حضور عشرات آلاف الزوار والسياح.

يذكر أن موقع اليونيسكو للتراث العالمي افتتح الموقع لعرض الزهور التي شكلت مشاهد ورموز من جواناخواتو، المنطقة المكسيكية الغنية بالثقافات المختلفة والتي تتميز بتشكيلة فريدة من الأزهار المختلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة