الأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توكروساء الاتحادات الطلابية يلتقطون "سيلفى" مع وزير التعليم العالىانطلاق فعاليات أعمال المعرض الدولي الـ 16 للفرنشايزعنيك في عنينا تجري الكشف على 5 آلاف مواطن بـ 5 محافظاترئيس وزراء الجزائر لمدبولي: نتطلع لإنشاء شركات استثمارية مشتركة بين البلدينوزير الري ومحافظ البحيرة يفتتحان محطة صرف طابية العبد الجديدة.. صورأحمد فتحى يغيب عن مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربيةكل ما تريدين معرفته عن "الأطفال المبتسرين".. وقاية طفلك في خطوتينمنها تقوية الأسنان.. 9 فوائد لا تعرفها عن ثمرة جوز الهندجامعة طنطا تعلن تشكيل مجلس اتحاد طلاب الجامعةإجراء الكشف الطبى على 2000 شخص بقافلتين بكفر الشيختعرف على خطوات تنفيذ حملة 100 مليون صحة بشمال سيناءنص كلمة الرئيس السيسي في افتتاح مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي

بالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكية

   -  

مصراوي-

زينت أكثر من نصف مليون زهرة ساحة المدينة"جراند بلاس" في العاصمة البلجيكية بروكسل، لتظهر على شكل سجادة مستوحاة من تراث المكسيك، ومن المقرر أن تكتسي العاصمة البلجيكية كل سنتين بمثل هذا الجمال الفنية، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

بلغت مساحتها 1800 متر مربع، ويعود تاريخ سجادة الزهور تلك إلى عام 1971، ويشهد الحدث حضور عشرات آلاف الزوار والسياح.

يذكر أن موقع اليونيسكو للتراث العالمي افتتح الموقع لعرض الزهور التي شكلت مشاهد ورموز من جواناخواتو، المنطقة المكسيكية الغنية بالثقافات المختلفة والتي تتميز بتشكيلة فريدة من الأزهار المختلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة