ناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنهاستكمال إعادة محاكمة متهم في "خلية مدينة نصر الثانية".. اليومتاتو جديد لـ إيمليا كلارك لتتذكر التنانين بمسلسلها التاريخى GOT

بالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكية

   -  

مصراوي-

زينت أكثر من نصف مليون زهرة ساحة المدينة"جراند بلاس" في العاصمة البلجيكية بروكسل، لتظهر على شكل سجادة مستوحاة من تراث المكسيك، ومن المقرر أن تكتسي العاصمة البلجيكية كل سنتين بمثل هذا الجمال الفنية، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

بلغت مساحتها 1800 متر مربع، ويعود تاريخ سجادة الزهور تلك إلى عام 1971، ويشهد الحدث حضور عشرات آلاف الزوار والسياح.

يذكر أن موقع اليونيسكو للتراث العالمي افتتح الموقع لعرض الزهور التي شكلت مشاهد ورموز من جواناخواتو، المنطقة المكسيكية الغنية بالثقافات المختلفة والتي تتميز بتشكيلة فريدة من الأزهار المختلفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة