"الشارقة للفنون" تفتتح 4 معارض فنية من برنامج "خريف 2018" | صوروزيرة الثقافة توجه بطرح استمارات جديدة لورشة "ابدأ حلمك" المجانية بالمحافظاتالنجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالم

عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستان

   -  
عمران خان

إسلام أباد- (د ب أ):

أدى عمران خان نجم الكريكيت السابق اليمين الدستورية اليوم السبت ليصبح رئيسا جديدا للوزراء في باكستان بعد فوز حزبه في الانتخابات المثيرة للجدل التي جرت الشهر الماضي والتي شابها تدخل مزعوم من الجيش.

وجاء أداء خان لليمين أمام الرئيس الباكستاني ممنون حسين في احتفال بالعاصمة إسلام آباد ، تم بثه مباشرة على قنوات التلفزيون الوطنية.

وشارك قادة سياسيون وعسكريون ونجوم رياضة ودبلوماسيون سابقون في مراسم أداء اليمين في القصر الرئاسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة