تشغيل منصة امتحان أولى ثانوى الإلكترونى..والتعليم:2.1مليون طالب عطلوا التحميلالأمور المستعجلة تقضى بشطب إشكال التضامن لوقف حكم أصحاب المعاشاتانطلاق فعاليات اجتماع لجنة منظمة السياحة العالمية بحضور وزيري السياحة والآثار"امتحنوا في البيت".. معلمون لطلاب أولى ثانوي: "السيرفر واقع ومفيش إنترنت"«العربية الحدث»: مُنفذ هجوم نيوزيلندا كان ينوي استهداف «حضانة للأطفال»عطل يمنع طلاب "أولى ثانوي" من تأدية امتحان العربي.. والمعلمون: "استنوا على القهوة"انهيار جزئي بعقار آيل للسقوط في دسوق.. وقرار بإخلائهإيمان الحصري تُقدم حلقة من أسوان على "dmc" غدًاكامل الوزير: عاوزين المواطن ينضبط.. ومش هنهدى إلا لما نحسن الخدمةانطلاق أعمال الدورة الـ45 للجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالميةوزير التنمية المحلية: يوجد طابور خامس يحاول هدم ما تبنيه الدولةبالصور.. فعاليات مهرجان العلوم المصري بمكتبة مصر العامةوزارة الهجرة العراقية: عودة 267 نازحا إلى مناطق سكنهم الأصلية في الأنبارمتحدث عسكري: مقتل أكثر من مائة في هجوم على قرية في ماليناخبو تايلاند يتحدون حرارة الصيف للتصويت في أول انتخابات منذ انقلاب 2014اللوبي الإسرائيلي الأقوى في الولايات المتحدة يفتتح اليوم مؤتمره السنويالمئات مازالوا عالقين على متن سفينة سياحية نرويجية بعد عطل في محركهاالمستشار النمساوي يصل إلى الكويتبالم هيلز والمجتمعات العمرانية توقعان عقد تطوير مشروع سكني بالشيخ زايدأرباح القاهرة للإسكان والتعمير تقفز بنسبة 480% خلال العام الماضي

صحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض

   -  
تكيس المبايض - أرشيفية

كتبت فاطمة خليل
تكيس المبايض من المشاكل الصحية التى تصيب كثير من النساء نتيجة ارتفاع هرمون الأندروفين أو هرمون الذكورة عند المرأة، ويمكن أن تحل هذه المشكلة بالمتابعة والاستمرار، ومن الضرورى حلها حتى لا تسبب مشاكل أخرى مثل: العقم، النزف، اضطراب الدورة الشهرية، ومن خلال صحتك فى وصفة نقدم طريقة استخدام البنجر والعسل الأسود لعلاج مشكلة تكيس المبايض، كما نشرها الموقع الطبى "step to health".

والبنجر من الأطعمة المفيدة لعلاج عدة أمراض منها: تكيس المبايض، الأنيميا، الكوليسترول، ارتفاع ضغط الدم، كما أنه غنى بالسكريات وفيتامين B و C والمعادن والبروتينات.

أما العسل الأسود غنى بالكالسيوم والنحاس والحديد والبوتاسيوم وفيتامين ب ويحتوى على الأحماض الأمينية وحمض اللينولين الذى لديه قوة لمكافحة الأورام ويعد علاجاً لتكيس المبايض.

المقادير:

7 حبات بنجر متوسطة
2 كوب عسل أسود (480 جرام)

طريقة وصفة البنجر والعسل:

أغسلِ البنجر جيداً وقومى بتقشيره، ضعيه فى الخلاط أو محضر الطعام، يمكن أن تضيفِ 3 أو 4 من أوراق البنجر.

أخلطِ عصير البنجر مع العسل الأسود ثم ضعيه فى برطمان زجاجى ورجيه قبل الشرب ثم احتفظِ به فى الثلاجة.

يمكنكِ تناول جرعة صغيرة من هذا العلاج 100 مللى على معدة فارغة نصف ساعة قبل الإفطار ، ونصف ساعة قبل الغداء ونصف ساعة قبل العشاء .

ويوصى باستخدام هذا العلاج لمدة شهرين على الأقل، مع عمل اختبارات للتحقق من الأكياس الموجودة على المبايض هل اختفت أم لا، ويجب استشارة الطبيب قبل تناول هذه الوصفة للتأكد من مناسبتها لحالتك الصحية.



fk[v
العسل الاسود
البنجر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة