"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعد

صحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض

   -  
تكيس المبايض - أرشيفية

كتبت فاطمة خليل
تكيس المبايض من المشاكل الصحية التى تصيب كثير من النساء نتيجة ارتفاع هرمون الأندروفين أو هرمون الذكورة عند المرأة، ويمكن أن تحل هذه المشكلة بالمتابعة والاستمرار، ومن الضرورى حلها حتى لا تسبب مشاكل أخرى مثل: العقم، النزف، اضطراب الدورة الشهرية، ومن خلال صحتك فى وصفة نقدم طريقة استخدام البنجر والعسل الأسود لعلاج مشكلة تكيس المبايض، كما نشرها الموقع الطبى "step to health".

والبنجر من الأطعمة المفيدة لعلاج عدة أمراض منها: تكيس المبايض، الأنيميا، الكوليسترول، ارتفاع ضغط الدم، كما أنه غنى بالسكريات وفيتامين B و C والمعادن والبروتينات.

أما العسل الأسود غنى بالكالسيوم والنحاس والحديد والبوتاسيوم وفيتامين ب ويحتوى على الأحماض الأمينية وحمض اللينولين الذى لديه قوة لمكافحة الأورام ويعد علاجاً لتكيس المبايض.

المقادير:

7 حبات بنجر متوسطة
2 كوب عسل أسود (480 جرام)

طريقة وصفة البنجر والعسل:

أغسلِ البنجر جيداً وقومى بتقشيره، ضعيه فى الخلاط أو محضر الطعام، يمكن أن تضيفِ 3 أو 4 من أوراق البنجر.

أخلطِ عصير البنجر مع العسل الأسود ثم ضعيه فى برطمان زجاجى ورجيه قبل الشرب ثم احتفظِ به فى الثلاجة.

يمكنكِ تناول جرعة صغيرة من هذا العلاج 100 مللى على معدة فارغة نصف ساعة قبل الإفطار ، ونصف ساعة قبل الغداء ونصف ساعة قبل العشاء .

ويوصى باستخدام هذا العلاج لمدة شهرين على الأقل، مع عمل اختبارات للتحقق من الأكياس الموجودة على المبايض هل اختفت أم لا، ويجب استشارة الطبيب قبل تناول هذه الوصفة للتأكد من مناسبتها لحالتك الصحية.



fk[v
العسل الاسود
البنجر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة