سر تراجع البورصة بعد صعودها 6 جلساتشاهد..رئيس شعبة إلحاق العمالة: نقص التدريب سبب انحسار الطلب على العامل المصرىمصرع نجار "موبيليا" فى مشاجرة لخلافات المصاهرة بالمنوفيةختام فعاليات ورش عمل إعداد قانون المرافعات.. وتشكيل لجنة لصياغة المسودة الأوليةطفلة تشكو تهرب والدها من دفع النفقة: نضطر لارتداء ملابس المدرسة القديمةغداً.. مؤتمر علمي بجامعة كفر الشيخ يناقش أمراض دم الأطفالبدك إيه لـ سعد لمجرد يحصد 5 ملايين مشاهدة في أول يوم.. فيديومحمود صالح: شوبير أحرجني بسبب فاروق جعفرالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة جيما في إثيوبياارتفاع نسب الإشغال السياحى بالفنادق العائمة فى أسوان لـ80 %ترامب يحظر قطعا تجعل الأسلحة نصف الآلية تشبه الآليةضبط 58 مخالفة متنوعة بالأسواق والمحلات فى حملة لـ"تموين الغربية"تأخر 4 رحلات دولية عن موعد إقلاعها بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيلتتجاهل دعوة والدها للتواصل معها.. ميجان ماركل تغنى وترسم فى دار رعاية.. صوراليوم.. مفهوم الأغنية الدرامية في ندوة بمهرجان الإسكندرية الدولىأفضل مداخلة توك شو..متحدث الرئاسة:أفريقيا "قارة فرص ومليئة بالموارد الطبيعية والبشرية"زوج يقيم دعوى لإثبات زواجه العرفى ونسب طفلتهاعراض الامساك منها التبرز أقل من 3 مرات أسبوعياًرياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار على معظم الأنحاء.. وطقس شديد البرودة مساءيمكنك مشاهدة "خيال المآتة" على اختلاف أشكاله.. 20 ديسمبر

صحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض

   -  
تكيس المبايض - أرشيفية

كتبت فاطمة خليل
تكيس المبايض من المشاكل الصحية التى تصيب كثير من النساء نتيجة ارتفاع هرمون الأندروفين أو هرمون الذكورة عند المرأة، ويمكن أن تحل هذه المشكلة بالمتابعة والاستمرار، ومن الضرورى حلها حتى لا تسبب مشاكل أخرى مثل: العقم، النزف، اضطراب الدورة الشهرية، ومن خلال صحتك فى وصفة نقدم طريقة استخدام البنجر والعسل الأسود لعلاج مشكلة تكيس المبايض، كما نشرها الموقع الطبى "step to health".

والبنجر من الأطعمة المفيدة لعلاج عدة أمراض منها: تكيس المبايض، الأنيميا، الكوليسترول، ارتفاع ضغط الدم، كما أنه غنى بالسكريات وفيتامين B و C والمعادن والبروتينات.

أما العسل الأسود غنى بالكالسيوم والنحاس والحديد والبوتاسيوم وفيتامين ب ويحتوى على الأحماض الأمينية وحمض اللينولين الذى لديه قوة لمكافحة الأورام ويعد علاجاً لتكيس المبايض.

المقادير:

7 حبات بنجر متوسطة
2 كوب عسل أسود (480 جرام)

طريقة وصفة البنجر والعسل:

أغسلِ البنجر جيداً وقومى بتقشيره، ضعيه فى الخلاط أو محضر الطعام، يمكن أن تضيفِ 3 أو 4 من أوراق البنجر.

أخلطِ عصير البنجر مع العسل الأسود ثم ضعيه فى برطمان زجاجى ورجيه قبل الشرب ثم احتفظِ به فى الثلاجة.

يمكنكِ تناول جرعة صغيرة من هذا العلاج 100 مللى على معدة فارغة نصف ساعة قبل الإفطار ، ونصف ساعة قبل الغداء ونصف ساعة قبل العشاء .

ويوصى باستخدام هذا العلاج لمدة شهرين على الأقل، مع عمل اختبارات للتحقق من الأكياس الموجودة على المبايض هل اختفت أم لا، ويجب استشارة الطبيب قبل تناول هذه الوصفة للتأكد من مناسبتها لحالتك الصحية.



fk[v
العسل الاسود
البنجر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة