البورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2

محمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعة

-  
أكد الفنان محمد كيلانى أنه لاصحة لما تردد عن وجود خلاف بينه وبين الفنان خالد النبوى ضمن كواليس مسلسل "منطقة محرمة"، والذي تم تأجيل عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وتابع "كيلاني" في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد "انه لم يحدث أن تدخل "النبوى" فى تعديل أحد مشاهده، مؤكدًا أن الأمر شائعة ولا يمت للواقع بصلة.

وأضاف: لم أقم بتصوير سوى مشهد واحد فقط مع خالد النبوى ضمن أحداث العمل الذى توقف، ولا نعرف موعد بدء استئناف تصويره حتى الآن.

واستكمل: إنه يتمنى أن يتم استئناف تصوير العمل مرة أخرى نظرًا إلى تميز السيناريو.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة