الأضخم في تاريخ السكك الحديدية.. تفاصيل عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد | صورأدريانا برونى وعلى خطاب على المسرح المكشوف بالأوبرا السبت"الشارقة للفنون" تفتتح 4 معارض فنية من برنامج "خريف 2018" | صوروزيرة الثقافة توجه بطرح استمارات جديدة لورشة "ابدأ حلمك" المجانية بالمحافظاتالنجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليرا

اليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنس

   -  
تقام اليوم المباراة النهائية من بطولة الجمهورية للتنس، في منافسات فردي الرجال، والتي تجمع بين محمود عزت عبد المبدي، وشريف جمال أبو حباجة، لاعبيْ النادي الأهلي، في الرابعة والنصف عصرًا، على مجمع ملاعب التنس بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر.

وتأهّل عبد المبدي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على محمد سيد منير، لاعب الأهلي، بينما تأهّل أبو حباجة، بعد فوزه على بلال إبراهيم أبو طالب.

وكانت ميار شريف، لاعبة الأهلي، قد فازت ببطولة الجمهورية لفردي السيدات، الأسبوع الماضي، بعد فوزها على زميلتها في الأهلي، دنا أبو حباجة، بشوطين مقابل لا شيء، بنتائج 6-1 و 6-صفر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة