مانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديو

فعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندرية

-  
لجنة تحكيم جائزة عفيفى مطر

كتب محمد عبد الرحمن

يقام اليوم السبت، 18 أغسطس الحالى، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية:

يقيم مركز إبداع "بيت العود العربى" ببيت الهراوى، فى الثامنة مساء، حفل "اساتذة بيت العود العربى" يقدمها الفنان "محمد يحيى".

تحيى المطربة كارمن سليمان، بصحبة المايسترو جورج قلته، حفل ختام مهرجان الإسكندرية الصيفى بمكتبة الإسكندرية، تقدم فيها باقة من أجمل أغانيها من بينها "لما تشوفك عينى" و"ربنا يخليك لقلبى" إضافة إلى أغاني تراثية قديمة.

تقييم مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر محاضرة حول تطوير الذات تحت عنوان "كيف تتخطى آلامك وتحقق أمالك"، للتعرف على أسرار التحرر من الألم والفشل والمعاناة والوصول إلى الأمال والطموحات.

يعلن هشام قنديل، رئيس مجلس إدارة أتيليه العرب  للفنون والثقافة، بجاليرى ضى، أسماء الشعراء الفائزين فى الدورة الثانية من مسابقة عفيفى مطر للشعراء الشباب العرب، والتى شارك فيها هذا العام ١٦٧ شاعراً من ١٥ دولة عربية، خلال مؤتمر صحفى.

ضمن فعاليات صالون "رحيق العقول" للفنانة ياسمين الكاشف٬ الثقافي الشهري بمصر الجديدة، يقام في تمام الساعة السادسة مساء٬ لقاء حول كتاب لمؤلف عالمى كان وما زال له وقع على حياة الملايين٬ وهو كتاب "إيقاظ المارد الداخلى" للكاتب تونى روبنز - الجزء الثانى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة