ميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبل

فعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندرية

-  
لجنة تحكيم جائزة عفيفى مطر

كتب محمد عبد الرحمن

يقام اليوم السبت، 18 أغسطس الحالى، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية:

يقيم مركز إبداع "بيت العود العربى" ببيت الهراوى، فى الثامنة مساء، حفل "اساتذة بيت العود العربى" يقدمها الفنان "محمد يحيى".

تحيى المطربة كارمن سليمان، بصحبة المايسترو جورج قلته، حفل ختام مهرجان الإسكندرية الصيفى بمكتبة الإسكندرية، تقدم فيها باقة من أجمل أغانيها من بينها "لما تشوفك عينى" و"ربنا يخليك لقلبى" إضافة إلى أغاني تراثية قديمة.

تقييم مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر محاضرة حول تطوير الذات تحت عنوان "كيف تتخطى آلامك وتحقق أمالك"، للتعرف على أسرار التحرر من الألم والفشل والمعاناة والوصول إلى الأمال والطموحات.

يعلن هشام قنديل، رئيس مجلس إدارة أتيليه العرب  للفنون والثقافة، بجاليرى ضى، أسماء الشعراء الفائزين فى الدورة الثانية من مسابقة عفيفى مطر للشعراء الشباب العرب، والتى شارك فيها هذا العام ١٦٧ شاعراً من ١٥ دولة عربية، خلال مؤتمر صحفى.

ضمن فعاليات صالون "رحيق العقول" للفنانة ياسمين الكاشف٬ الثقافي الشهري بمصر الجديدة، يقام في تمام الساعة السادسة مساء٬ لقاء حول كتاب لمؤلف عالمى كان وما زال له وقع على حياة الملايين٬ وهو كتاب "إيقاظ المارد الداخلى" للكاتب تونى روبنز - الجزء الثانى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة