فيديو.. رئيس الوزراء يلتقى رئيس بنك التنمية الأفريقى فى اجتماعات دافوسقائمة الزمالك - بوطيب يظهر لأول مرة أمام بيراميدزكليوباترا يستأنف تدريباته.. وميدو جاهز لمواجهة الزرقا.. صورشوط أول سلبي بين سموحة وإنبي في الدوري الممتازمصر تسحق تونس في الديربي العربي بمونديال اليد.. وتنتظر هدية النرويجمغني الراب الأمريكي كريس براون ينكر تهمة الاغتصابطريقة استرداد مقدمات حجز الحج السياحيمدبولي يستعرض إنجازات مصر خلال ٤ سنوات في منتدى دافوستحسن ترتيب مصر في مؤشر الأمن والسلام المجتمعي (انفوجراف)«الطيب» يتفقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب (صور)التموين: المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية كاف لمدة 3 أشهراجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الثامن لجامعة عين شمس"المستشفيات التعليمية" تحتفل بتخريج "مهنية الموجات فوق الصوتية"رئيس الوزراء يجرى حوارا مع قناة CNBC الأمريكية فى دافوس"كفار يدخلون الجنة" في معرض الكتاب الدولياستراحة الدوري المصري - سموحة (0) إنبي (0) نهاية الشوط الأولتنمية السياحة الدينية.. ندوة بثقافة البحر الأحمرذعر بين طلاب الإعدادية بالمنيا بسبب امتحان العلومافتتاح المؤتمر العلمي لجراحات اليد بـ"طب المنيا"سارة نخلة تتعاقد على «شبر مية» مع آسر ياسين

يحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019

-  
يحيى الفخرانى

كتبت مروى جمال

يبحث النجم القدير يحيى الفخرانى عن سيناريو جديد ومختلف لتقديمه فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث إنه لم يستقر حتى الآن على سيناريو محدد، ويفاضل حاليا بين العديد من السيناريوهات المعروضة عليه، ولكنه لم يجد حتى الآن السيناريو الذى يرغب فى تقديمه العام المقبل فى السباق الرمضانى، خصوصا أنه تعاقد مع نفس الجهة المنتجة الذى قدم من خلالها مسلسل "بالحجم العائلى".

 

مسلسل "بالحجم العائلى" من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم وآخرين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة