"نواجه أخطر التحديات".. النص الكامل لكلمة السيسي بمؤتمر التنوع البيولوجيالسيسي: إطلاق مبادرة لدعم اتفاقيات "ريو" الثلاث لمواجهة تغير المناخ والتصحرتعرف على تفاصيل طقس الغدقافلة طبية مكبرة للمتضررين من السيول بعزبة سعيد فى مركز أبنوب بأسيوطإدوارد يشن هجوما عنيفا على غادة عبد الرازق.. لهذا السببالسكة الحديد: غرف طوارئ بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار"مصنعي السيارات": قادرون على إخراج السيارات القديمة من شوارع مصرمدبولي: مصر تتطلع لمشاركة جزائرية فعالة في مؤتمر الاستثمار بأفريقياانطلاق فعاليات المعرض الدولي للكهرباء والطاقة "إلكتريكس Electricx"إنبي تحت 10 سنوات يهزم الاتصالات 0/11 في دوري البراعمأزمة بين حمودي وعضو بالنادي الأهليأهلي ٢٠٠١ يرفض الراحة استعدادا لمواجهة إنبي .. الاثنين المقبلسيدات يد الأهلي يواجه المعادي اليوم في بطولة الدوريأهلي 2005 يتعادل مع الداخلية في مهرجان البراعمجالطة سراي التركي يجدد اهتمامه بضم تريزيجيهمحاولات لتجهيز محمد هاني لمواجهة الوصل وغياب فتحيموجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر التنوع البيولوجىإنفوجراف.. 15300 مشروع قومى داخل مصر فى 4 سنوات بتكلفة 3.4 تريليون جنيه«حلم الوحدة».. شباب «كفر شلشلمون» بالشرقية يجتمعون للعمل تحت مظلة واحدةشاهد.. قبلة هنا شيحة لأحمد فلوكس تشعل السوشيال ميديا

الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

   -  
حمدى النقاز

كتب عمرو جاب الله

اقترب الدولى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، من انهاء برنامجه التأهيلى، تمهيدًا للاستعانة بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة بداية من مواجهة نجوم المستقبل، خاصة وأن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، يؤكد أن اللاعب من العناصر الهامة فى الفريق، وإنه عنصر أساسى معه وأن كل مباراة يخوضها بخطة لعب مختلفة والتشكيل الذى يراه الأفضل لتنفيذ فكره فى تلك المباراة.

كان النقاز قد غاب عن مواجهتى الزمالك أمام القادسية الكويتى للإصابة بجانب لقاء مصر المقاصة الأخير بالدورى لعدم الجاهزية على أن يتم تجهيزه لمواجهة النجوم التى ستقام الإثنين بعد القادم فى الدورى الممتاز.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة