جمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحه

الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبل

   -  
حمدى النقاز

كتب عمرو جاب الله

اقترب الدولى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، من انهاء برنامجه التأهيلى، تمهيدًا للاستعانة بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة بداية من مواجهة نجوم المستقبل، خاصة وأن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، يؤكد أن اللاعب من العناصر الهامة فى الفريق، وإنه عنصر أساسى معه وأن كل مباراة يخوضها بخطة لعب مختلفة والتشكيل الذى يراه الأفضل لتنفيذ فكره فى تلك المباراة.

كان النقاز قد غاب عن مواجهتى الزمالك أمام القادسية الكويتى للإصابة بجانب لقاء مصر المقاصة الأخير بالدورى لعدم الجاهزية على أن يتم تجهيزه لمواجهة النجوم التى ستقام الإثنين بعد القادم فى الدورى الممتاز.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة