السودان: تسجيل ١٧٠ إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و١٤ وفاةالصين: لا وفيات أو إصابات محلية جديدة بكورونا وحالة إصابة واحدة وافدة من الخارجكوريا الجنوبية تسجل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونامبابي يشيد بمستوي ليفربول.. ويؤكد: لا أفكر في الكرة الذهبيةرسميًا .. عودة الدوري الأوكراني نهاية مايو دون جمهورالبوندسليجا.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27-5-2020 والقنوات الناقلةأخبار الرياضة.. بوطيب يستعين بمحامي الزمالك.. إصابة المدير الفني للجبلاية بكوروناأحلى حاجة في حياتي: أحدث ظهور لـ محمد زيدان بصحبة ابنهالخطيب يجتمع بلجنة التخطيط لحسم ملفات فريق الكرة الأولكريم محمود عبد العزيز يعود لبلاتوه تصوير فيلم "موسى" بعد أسبوعبكام ولمين... تعرف على خريطة التسهيلات التى قدمتها البنوك فى يناير الماضىقصة صور.. كهربا "غاوي بحر وسباحة"اليوم.. الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط بالأهلي لمناقشة ملفات كرويةشركة ألمانية تمنح طلاب مدينة كولونيا أقنعة واقية بلاستيكية"الكهرباء": نتوقع إصدار إذن قبول إنشاء محطة الضبعة النووية خلال أسبوعينفي زمن كورونا.. تعرف على محتويات صيدلية السفردراسة تكشف السر وراء زيادة الوزن وعلاقته بكوروناصور.. أطباء مستشفيات العزل بكفر الشيخ يوجهون رسالة للمواطنين لمواجهة كورونا"الجوالة" بالعريش شعلة نشاط فى خدمة المجتمع والوقاية من كورونا بشمال سيناءفي 3 أيام.. «ماتغبيش ثواني» لـ وائل جسار تقترب من مليون مشاهدة

تموين أسيوط: توفير اللحوم بأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع التموين

   -  
محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط

أسيوط - ضحا صالح

قال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط فى تصريح خاص لليوم السابع، أن مديرية التموين استعدت لعيد الأضحى بالتنسيق مع المحافظة، وتم التجهيز والاستعداد لعيد الأضحى بطرح كميات من اللحوم البلدية والمذبوحة واللحوم المجمدة، كذلك تم التنسيق جهاز الخدمة المدنية بالقوات المسلحة على طرح كمية من اللحوم الحية والمذبوحة بمحافظة أسيوط، وأيضاً تم طرح كمية من اللحوم البرازيلى بأسعار زهيدة لا يتعد سعر الكيلومنها 48 جنيها، وهى عبارة عن قطعة موزونة ومدون عليها الوزن والسعر والصلاحية.

وأضاف إسماعيل أيضا تم التنسيق مع اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط وبالاشتراك مع مدير مباحث التموين، بإعداد قوافل تجارية مجهزة بسلع غذائية ومجمدات بالتنسيق وبالاشتراك مع الشركة المصرية لتجارة الجملة سيتم تقديم كميات من اللحوم والدواجن من خلالها وبالتنسيق مع الغرفة التجارية بتوفير30 سيارة فى نطاق المراكز والمدن مستمرة من اليوم وحتى آخر أيام العيد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة