من "الكان" ٢٠٠٦ إلى ٢٠١٩.. "جوني" لاعب سوداني سابق بدرجة مشجع لفرق إفريقياحسن شحاتة يعلق على طرح اسمه لتولي تدريب منتخب مصرالتشكيل.. محرز يقود الجزائر.. وسار يدعم ماني في السنغالطبلة سنغالية والجزائر "فخر العرب" فى لقطات نهائي كأس الأمم الأفريقيةالأهلي يمطر شباك البلاستيك برباعية في البروفة الأخيرة قبل العودة للدوريأبو تريكة يتغنى بالجزائر قبل نهائي كأس الأمممباشر نهائي كأس أمم أفريقيا.. الجزائر 1 - 0 السنغال.. هدف مبكرالنقاز وفرجاني وبوطيب على رأس قائمة الزمالك لمواجهة الجونةأحمد كان في ثانوي وخيرة اتجوزت.. جزائريون شهدوا كأس ٩٠ ويحلمون بالبطولة بالثانيةأبو تريكة ينتقد قرار "كاف".. ويصف زميله السابق بالأعظم في تاريخ أفريقيامصطفى شعبان وجمال سليمان وأشرف زكى يصلون عمان لحضور فعاليات جرشنهائى أمم أفريقيا.. هند صبرى: دعواتى لإخواتى الجزائريين ومبروك لمصر التنظيم الرائعمطربون يتسابقون على الغناء باللهجة الصعيدية 2019.. تعرف عليهم"مصر للطيران" تسيّر 14 رحلة اليوم وغدًا لنقل 3200 حاج إلى السعودية"حماية المستهلك" يطلق قافلة لاستقبال شكاوى المواطنين بالإسكندريةلحظة وصول الرئيس الجزائري المؤقت إلى إستاد القاهرة لحضور نهائي أفريقياارتفاع الدولار والأسهم الأمريكية وسط تكهنات حول قرار مجلس الاحتياط بشأن سعر الفائدةلبنان توجه اتهاما لنائب حزب الله المستقيل بإطلاق النار داخل قسم شرطةمسئول عراقي: مقتل 30 داعشيًا خلال 6 أشهر في دياليإيران تعلن احتجاز ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز

تموين أسيوط: توفير اللحوم بأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع التموين

   -  
محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط

أسيوط - ضحا صالح

قال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط فى تصريح خاص لليوم السابع، أن مديرية التموين استعدت لعيد الأضحى بالتنسيق مع المحافظة، وتم التجهيز والاستعداد لعيد الأضحى بطرح كميات من اللحوم البلدية والمذبوحة واللحوم المجمدة، كذلك تم التنسيق جهاز الخدمة المدنية بالقوات المسلحة على طرح كمية من اللحوم الحية والمذبوحة بمحافظة أسيوط، وأيضاً تم طرح كمية من اللحوم البرازيلى بأسعار زهيدة لا يتعد سعر الكيلومنها 48 جنيها، وهى عبارة عن قطعة موزونة ومدون عليها الوزن والسعر والصلاحية.

وأضاف إسماعيل أيضا تم التنسيق مع اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط وبالاشتراك مع مدير مباحث التموين، بإعداد قوافل تجارية مجهزة بسلع غذائية ومجمدات بالتنسيق وبالاشتراك مع الشركة المصرية لتجارة الجملة سيتم تقديم كميات من اللحوم والدواجن من خلالها وبالتنسيق مع الغرفة التجارية بتوفير30 سيارة فى نطاق المراكز والمدن مستمرة من اليوم وحتى آخر أيام العيد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة