وزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات مع بداية العام الدراسىالصباحى مديراً فنياً مؤقتاً لبلدية المحلة خلفا للمزين استعداداً للكأسفيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبىوزير الرياضة يؤازر بعثة المصرى هاتفياً قبل موقعة الكونفدراليةحسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي بـ"عشقك يا وطن"زايد من نيويورك: مصر ستعرض تجربتها الناجحة في مواجهة الأمراض الساريةجمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يرد

تموين أسيوط: توفير اللحوم بأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع التموين

   -  
محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط

أسيوط - ضحا صالح

قال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط فى تصريح خاص لليوم السابع، أن مديرية التموين استعدت لعيد الأضحى بالتنسيق مع المحافظة، وتم التجهيز والاستعداد لعيد الأضحى بطرح كميات من اللحوم البلدية والمذبوحة واللحوم المجمدة، كذلك تم التنسيق جهاز الخدمة المدنية بالقوات المسلحة على طرح كمية من اللحوم الحية والمذبوحة بمحافظة أسيوط، وأيضاً تم طرح كمية من اللحوم البرازيلى بأسعار زهيدة لا يتعد سعر الكيلومنها 48 جنيها، وهى عبارة عن قطعة موزونة ومدون عليها الوزن والسعر والصلاحية.

وأضاف إسماعيل أيضا تم التنسيق مع اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط وبالاشتراك مع مدير مباحث التموين، بإعداد قوافل تجارية مجهزة بسلع غذائية ومجمدات بالتنسيق وبالاشتراك مع الشركة المصرية لتجارة الجملة سيتم تقديم كميات من اللحوم والدواجن من خلالها وبالتنسيق مع الغرفة التجارية بتوفير30 سيارة فى نطاق المراكز والمدن مستمرة من اليوم وحتى آخر أيام العيد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة