«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

مصرع طفلين غرقا في بلاعة صرف بحي فيصل بمحافظة السويس

   -  
مصرع طفل - أرشيفية

لقى طفل وطفلة مصرعهما غرقا في بلاعة للصرف الصحي بمدينة 24 أكتوبر بحي فيصل بمحافظة السويس، فيما قامت أسرة الطفلين بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة فيصل.

وكانت الطفلة ساندى 4 سنوات وجارها الطفل عبد الرحمن 4 سنوات، يلعبان أما منزلهما لكنهما اختفيا فجأة ولم تتوقع الأسرتان غرقهما.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس بلاغين من محمد الشعيرى بسقوط ابنته ساندى فى بلاعة صرف صحى في محيط منزل الأسرة، لقيت على أثرها مصرعها أثناء محاولة إنقاذها، ومحمد فوزى عن غرق ابنه عبد الرحمن فى ذات البلاعة.

وجاء البلاغ بعد أن تغيب الطفلان عدة ساعات واعتقدت أسرتاهما أنهما ضلا المنزل فأبلغا شرطة النجدة.

تم نقل جثة الطفلين إلى مساكن أهاليهما بالمنطقة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق والتصريح بدفنهما .

وكشف البلاغ أن مصرع الطفلين جاء نتيجة ترك البلاعة مفتوحة منذ فترة دون إغلاقها ما تسبب في وقوع الحادث المأساوي.

تم إخطار نيابة فيصل العامة بالسويس للتحقيق.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة