بعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشسترحسن مصطفى وهشام حطب يحضران ندوة بجامعة القاهرة عن المنظمات الرياضية الدوليةمدرب الأهلي السابق يتوج بالدوري العمانيإشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى

مصرع طفلين غرقا في بلاعة صرف بحي فيصل بمحافظة السويس

   -  
مصرع طفل - أرشيفية

لقى طفل وطفلة مصرعهما غرقا في بلاعة للصرف الصحي بمدينة 24 أكتوبر بحي فيصل بمحافظة السويس، فيما قامت أسرة الطفلين بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة فيصل.

وكانت الطفلة ساندى 4 سنوات وجارها الطفل عبد الرحمن 4 سنوات، يلعبان أما منزلهما لكنهما اختفيا فجأة ولم تتوقع الأسرتان غرقهما.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس بلاغين من محمد الشعيرى بسقوط ابنته ساندى فى بلاعة صرف صحى في محيط منزل الأسرة، لقيت على أثرها مصرعها أثناء محاولة إنقاذها، ومحمد فوزى عن غرق ابنه عبد الرحمن فى ذات البلاعة.

وجاء البلاغ بعد أن تغيب الطفلان عدة ساعات واعتقدت أسرتاهما أنهما ضلا المنزل فأبلغا شرطة النجدة.

تم نقل جثة الطفلين إلى مساكن أهاليهما بالمنطقة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق والتصريح بدفنهما .

وكشف البلاغ أن مصرع الطفلين جاء نتيجة ترك البلاعة مفتوحة منذ فترة دون إغلاقها ما تسبب في وقوع الحادث المأساوي.

تم إخطار نيابة فيصل العامة بالسويس للتحقيق.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة