فيديو| صبري فواز: نور الشريف علمني صنعة التمثيل.. وتأثرت بهؤلاءهذا ما قاله الراحل خالد صالح عن "دكان شحاتة"الصور الأولى لدينا عبدالله عقب تعرضها لحادث على الطريق الصحراويفيديو| محمد هنيدي يكشف عن كواليس فيلم"الفارس والأميرة"إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"

إصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء

-  
أسلحة نارية - صورة أرشيفية

أحبطت الأجهزة الأمنية فى سوهاج مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين فى مركز أخميم بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها إصابة 10 أشخاص، وتمكنت القوات من ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم، وكلفت النيابة بوضع المصابين تحت الحراسة لحين استجوابهم حول الواقعة.

البداية كانت ببلاغ تلقاه اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، من عمليات إدارة النجدة بوجود مشاجرة بمركز أخميم ووجود مصابين.. انتقلت قوة من المديرية

وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد طارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، وقوع مشاجرة بين طرفين وإطلاق أعيرة نارية بناحية الحواويش البحرية بسبب خلافات الجيرة المتكررة، وتم ضبط السلاح المستخدم. وبمناقشة الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدى. تم نقل المصابين إلى المستشفى، وجار التحقيق بمعرفة النيابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة